Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

وائل شرف سعيد بحكم بشار الاسد

وائل شرف سعيد بحكم بشار الاسد
شرف

خبرني- توقع النجم السوري وائل شرف انتهاء الأزمة التي تمر بها بلاده قريبا, مشيرا إلى أن السوريين سعداء بحكم الرئيس بشار الأسد. وأضاف شرف في تصريح صحفي الخميس "هذه العاصفة لن تضعفنا, وإنما ستقوينا, وكما يقول المثل الضربة التي لا تكسر تقوي". ورفض توجيه رسالة للشعب السوري, قائلا: لا يُفترض أن يكون هناك رسائل للشعب السوري لأنه يعرف جيدا إلى أين وصل في ظل قيادة الرئيس بشار الأسد التي كنا سعداء بها, وسنبقى سعداء بحكمه لنا. واستبعد الفنان السوري ما يشاع حول أزمة طائفية في سورية, وأضاف لا يوجد لدينا شيء اسمه طائفية, فالشعب يحب هذا البلد, وقد تربينا منذ الصغر على ألا نسأل بعض عن الطائفة التي ينتمي إليها كل واحد منا.
Khaberni Banner