الرئيسية/تكنولوجيا وسيارات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هيونداي النترا 2019 تظهر بتصميم جريء

هيونداي النترا 2019 تظهر بتصميم جريء
هيونداي النترا 2019

خبرني - دُشن الجيل السادس من هيونداي النترا الحالي في عام 2015، ما يعني أن الوقت قد حان لإطلاق تحديث يعيد إليه حيويته، وهو ما فعلته صانعة السيارات الكورية الجنوبية، حيث حصلت السيدان رسمياً على طراز 2019 مع تصميم جريء وتقنيات محدّثة.

 

خارجية جريئة

اكتسبت النترا 2019 مقدمة جديدة يتضمنها مصابيح أمامية مثلّثة الشكل، شبكة أمامية محدّثة، غطاء محرك تنساب عليه الخطوط الجريئة، كما أُعيد تصميم الرفرف الأمامي، في حين أن الجوانب اختلفت بشكل طفيف.

الخلفية تمت إعادة تصميمها حيث حصلت على تغييرات يتضمنها مصابيح خلفية ذات مظهر حيوي، مصد جريء، بالإضافة إلى ذلك باتت العجلات راقية المظهر.

 

داخلية محدّثة

حصلت المقصورة على مجموعة تحسينات طفيفة بينها عدادات القياسات، ناقل الحركة، نظام معلومات وترفيه بشاشة 8 إنش بمعالج أسرع واستجابة أفضل وواجهة برمجية تسهل عليك التعامل معه.

 

تقنيات حديثة

تأتي السيارة مع أنظمة استشعار ذكية للسلامة بينها تنبيه الاصطدامات وتفاديها، مساعد البقاء بالحارة وتغييرها، تنبيه السائق عند التشتت، الكشف عن المشاة ونظام رصد النقطة العمياء.

 

المحركات

سيوفر الطراز 3 محركات هي 2 لتر 4 سلندر بقوة 147 حصان، تيربو 1.4 لتر 4 سلندر بقوة 128 حصان، كما سيتم توفير فئة سبورت بمحرك تيربو 1.6 لتر 4 سلندر يتصل بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، على أن تأتي كل النسخ بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج من 7 سرعات.

هذا وستصل هيونداي إلنترا 2019 الجديدة إلى الأسواق العربية نهاية العام الجاري، وبالنسبة إلى سعرها فليست هناك من معلومات حالياً، ولكن نتوقع ارتفاعه بشكل طفيف بحدود 100-200$ مقارنة بما هو عليه حالياً.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner