Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هيفاء حسين بملابس متشابهة مع توأمها -صورة

هيفاء حسين بملابس متشابهة مع توأمها -صورة

خبرني - حظيت أحدث إطلالات الفنانة البحرينية هيفاء حسين بتفاعل واسع بين الجمهور عبر مواقع التواصل بعد أن ظهرت برفقة توأمها جواهر وسلطان، وهم يرتدون ملابس متشابهة مع إطلالتها. ومع توجيه رسائل الغزل والمحبة تجاه الفنانة وتوأمها، ذهب البعض للمقارنة بين هيفاء حسين وابنتها وقالوا إن هناك تشابها بينهما لاسيما بعد أن أطلت ابنتها بنفس قصة شعر والدتها ونفس ألوان ملابسها. وبدأت الفنانة البحرينية في الآونة الأخيرة نشر صور توأمها بشكل واضح بعد أن كانت ترفض الكشف عن ملامحها، بعد أن أنجبتهما من زوجها الفنان حبيب غلوم.

ومؤخرا احتفلت هيفاء حسين بعيد ميلادها، ووجه لها زوجها رسالة رومانسية، وأقام لها حفلا في أحد الفنادق، ونشر مقطع فيديو أظهر جانبا من الاحتفال معلقاً عليه: “الاحتفال بعيد ميلاد هيوفة 22 أكتوبر”، وأظهر الفيديو تورتة عيد ميلاد كبيرة تضم صورتهما معاً، لترد عليه الفنانة البحرينية برد رومانسي استكملت به وصلة الغزل المتبادل بينهما. كما نشر حبيب غلوم صورة لهيفاء حسين وكتب عليها: “كل لحظة وأنت الحياة” مدوناً تاريخ عيد ميلادها، لترد عليه الفنانة البحرينية قائلة: “حبيب أنت عساني ما انحرم منك يالغالي”. يشار إلى أن هيفاء حسين تزوجت مرتين الأولى من والد ابنها الأكبر سعد، والمرة الثاني عام 2010 من الفنان حبيب غلوم ليرزقا بتوأم هما جواهر وسلطان.

في غضون ذلك كان الفنان حبيب غلوم قد ردّ على الانتقادات التي طالته وزوجته في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فارق العمر بينهما، فقال غلوم لا توجد مشكلة بالنسبة إليه؛ لأن الحب لا يعرف الأعمار، مشيرًا إلى أن بينه وبين هيفاء حسين 16 عاما. وأكمل: “عندما بدأ مشروع الزواج بيننا كنا على علم بالفارق العمري، ولكن الحب أكبر من كل هذه الفروقات”، وأشار إلى أن الانتقادات التي تأتي مقارنة بالآلاف من الداعمين لهما لا تعتبر شيئا.

وكانت الفنانة هيفاء حسين قد نشرت صورة عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام ترصد رأي الجمهور في إطلالتها الأخيرة في برنامج وطني، ليرد عليها متابع يستنكر زواجها من رجل يكبرها معلقًا: “ايش ينفع جمال وأنتي متزوجة واحد قد أبوك”. لكن الفنانة البحرينية ردّت على متابعها: “متزوجة واحد مخليني ملكة، يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته، متزوجة واحد محسسني بسعادة مالها مثيل، متزوجة رجل بمعنى الكلمة، متحمل للمسؤولية وما عمري حسيت نفسي وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي، هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر ولا بالشكل إنما بالفعل”.

 

هيفاء حسين بملابس متشابهة مع توأمها -صورة
Khaberni Banner Khaberni Banner