Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هواوي تفوز بجائزتين من منصة TechRadar لأفضل خيارات الشراء

هواوي تفوز بجائزتين من منصة TechRadar لأفضل خيارات الشراء

خبرني - أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك العالمية عن فوزها بجائزتين مرموقتين في حفل توزيع جوائز منصة  TechRadarالسنوي لأفضل خيارات الشراء للمستهلكين (MCCA) لعام 2019، والذي أقيم في كافيه دي باريس بلندن.

يقام حفل توزيع جوائز منصة TechRadar السنوي لأفضل خيارات الشراء للمستهلكين كل عام، ويتكون من استطلاع رأي للمستهلكين يتم اختيارهم من قبل لجنة حكام من خبراء منصةTechRadar ، بينما تتم دعوة المستهلكين للتصويت على المنتجات التي تستحق الفوز بكأس MCCA من منصة TechRadar.

وشهدت النسخة التاسعة عشر من الحفل، إعلان مقدمي الجوائز عن فوز هاتف Huawei P30 Pro بجائزة أفضل كاميرا تصوير بهاتف ذكي، بالإضافة إلى فوز هاتف Huawei P Smart بجائزة أفضل قيمة شرائية لهاتف ذكي (أقل من 200 جنيه إسترليني)، وهذا ما يجعل هواوي رائدة التصوير بواسطة الهواتف الذكية، ويؤكد حرصها على تقديم هواتف ذكية بإمكانيات كبيرة وبسعر جذاب للمستهلكين.

وخلال الأمسية، وبالإعلان عن فوز هاتف Huawei P Smart بجائزة أفضل قيمة شرائية لهاتف ذكي، صرّح مقدمو الجائزة "أن هاتف Huawei P Smart 2019 نال إشادة الحكام نظراً لتصميمه الرفيع ومساحة التخزين الهائلة التي يتمتع بها، بالإضافة إلى سعره المذهل".

وبعد ذلك مباشرة، تم الإعلان عن فوز هاتف Huawei P30 Pro بجائزة أفضل كاميرا تصوير بهاتف ذكي، حيث قال مقدمو الجوائز - أثناء تسلّم هواوي للكأس: "قد تعتقد أن وجود أربع كاميرات في هاتف ذكي أمر غريب بعض الشيء، لكن هواوي أظهرت براعتها في تصميم نظام كاميرات ذكي يتمتع بتكنولوجيا رائدة أبهرت لجنة الحكام بقدرات نظام الكاميرات في دقة وضوح الصور وتشبعها بالألوان الغنية".

وبمواصلتها حصد جوائز منصة TechRadar السنوية لأفضل خيارات الشراء للمستهلكين، تعزز هواوي من مكانة علامتها التجارية، إذ فازت مسبقاً بثلاثة جوائز MCCA من منصة TechRadar عام 2018 (لأفضل مُصنّع وأفضل هاتف، وأفضل كاميرا تصوير في هاتف ذكي)، كما فازت أيضاً بجائزتين من المنصة نفسها لعام 2017 (لأفضل هاتف متوسط في السوق وجائزة لساعة هواوي الذكية)، وجائزة أخرى عام 2016 (لأفضل كاميرا تصوير بهاتف ذكي).

وقال لي تشانجزوهو، نائب رئيس قطاع أعمال الأجهزة المحمولة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلك العالمية: "فخورون بتكريمنا مرة أخرى من قبل المستهلكين وخبراء التقنية بمنصة TechRadar ونحن سعداء بحصول سلسلة Huawei P على مثل هذين الجائزتين. تلتزم هواوي بمنح المستهلكين تجارب تصوير جديدة ومُحسّنة بواسطة الهواتف الذكية، لذا نعمل دائماً على تزويد هواتفنا بأقصى قدرات التصوير مع إضافة التقنيات المتطورة والرائدة".

ومن جانبه قال مارك فيرمور، مدير الجوائز بفعاليات توزيع جوائز منصة TechRadar السنوي لأفضل خيارات الشراء للمستهلكين: "نجحت فعاليتنا السنوية لأكثر من 19 عاماً في المملكة المتحدة في اجتياز مؤشرات المستهلكين الموجودة حالياً، وانعكس ذلك بتصويت أكثر من 34,000 عميل، ما يظهر مدى اهتمام المستهلكين بالتصويت للمنتجات التي يفضلونها". وأضاف: "من الرائع أن نرى إجماع لجنة حكام خبراء منصة TechRadar والمستهلكين على الإشادة بهواوي وفوزها بهتين الجائزتين المرموقتين".

تستمر ريادة هواوي نحو الابتكار في مجال التصوير بواسطة الهواتف الذكية بفوزها بجائزة أفضل كاميرا تصوير بهاتف ذكي في حفل توزيع جوائز منصة TechRadar السنوي لأفضل خيارات الشراء للمستهلكين لهذا العام. وقد فاز هاتف Huawei P9 بالجائزة نفسها لعام 2016، ومن بعد ذلك حصد هاتف Huawei P20 الكأس في عام 2018.

ومن الجدير بالذكر أن هواوي أطلقت إصداراً جديداً من هاتفها Huawei P30 Pro في شهر أيلول 2019 لتحظى سلسلة هواتف P بتصميم خارجي يتسم بالجمال، بالإضافة إلى أن هواوي أضافت العديد من التحسينات والمزايا الثورية للتصوير وتسجيل الفيديو في هذا الإصدار.

ولا تزال هواتف سلسلة Huawei P30 المفضلة لدى المستهلكين، حيث تجاوزت مبيعات هواتف السلسلة 17 مليون وحدة مباعة حول العالم. كذلك، نالت سلسلة هواتف Huawei P إشادة وإعجاب العديد من المؤسسات الشهيرة حول العالم، حيث فاز Huawei P30 PR0 بجائزة الجمعية الأوروبية للصورة والصوت EISA لأفضل هاتف ذكي في موسم 2020-2019، وهذا هو العام الثاني على التوالي الذي تفوز به هواوي بمثل هذه الجائزة.

Khaberni Banner
Khaberni Banner