Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تطبيقات سريعة مصممة لتكون مصدر إلهام أكبر للتفاعلات من خلال توفير حل سهل الاستخدام وبنقرة واحدة، لتقدم تجربة التطبيقات الأصلية نفسها، مع استخدام مساحة ذاكرة أقل بكثير

هواوي ترتقي إلى مستويات غير مسبوقة من الراحة مع ميزة التطبيقات السريعة بلمسة واحدة

هواوي ترتقي إلى مستويات غير مسبوقة من الراحة مع ميزة التطبيقات السريعة بلمسة واحدة

خبرني  -   هل تتذكر عندما قمت بتحميل أحد التطبيقات لمجرد استخدامه لمرة واحدة فقط لتجربة محل البيتزا الجديد في حيّك، قبل أن تدرك بأنها كانت تجربة مخيبة للآمال؟ أو عندما كنت مضطرًا للانتظار لوقت طويل لتحديث تطبيق ما قبل الاستمتاع بوظائفه الجديدة التي يستخدمها أصدقاؤك بالفعل؟ وماذا عن ذلك الوقت الذي طلب فيه منك تحميل تطبيق ستستخدمه لمرة واحدة فقط كل شهر لشراء رصيد لهاتفك، أو الأسوأ من ذلك، أنك لن تكون متأكدًا فيما إذا كنت ستستخدمه مرة أخرى حيث أنك في عطلة ستمتد حتى نهاية العام وكنت مضطرًا لشحن الرصيد لتفعيل خدمة التجوال؟

مع تطبيقات هواوي السريعة "Quick Apps" يمكنك الآن الاستغناء عن تلك الإشعارات التي تتلقاها لتذكيرك بضرورة حذف تطبيقات معينة لأنك لم تقم باستخدامها منذ عدة أشهر. يعود سبب ذلك إلى أن تطبيقات هواوي السريعة تحمل معها مستويات غير مسبوقة من الراحة، ويمكنها في الوقت نفسه أيضًا تلبية الاحتياجات المتنوعة لمستخدمي أجهزة هواوي في عصر الجيل الخامس.

ما هي تطبيقات هواوي السريعة؟

إنها باختصار تطبيقات يمكنك استخدامها على الفور دون الحاجة لتثبيتها. فمع هذه التطبيقات السريعة يمكن لمستخدمي أجهزة هواوي حول العالم الاستمتاع بالتفاعل السلس وواجهات الاستخدام الرائعة لتجربة التطبيق الأصلي، دون الحاجة لتحميل تلك التطبيقات.

ولا يقتصر الأمر على تجنيبك تبذير رصيد التجوال الخاص بك في محاولة تحميل تطبيق محلي لحجز سيارات الأجرة أثناء عطلتك، بل إن هذه التطبيقات السريعة توفر أيضًا مساحة الذاكرة في هاتف هواوي الخاص بك.

وبسبب كونها مبرمجة باستخدام ما مقداره 1/5 حجم الكود (Codes) مقارنة بالتطبيقات الأصلية، أصبح بإمكانك استيعاب أكثر من 2000 تطبيق سريع في مساحة تبلغ 1 جيجابايت فقط. والأكثر من ذلك، وبفضل كون هذه التطبيقات السريعة خفيفة بالنسبة لحجم الذاكرة التي تحتاجها، فإن استجابتها أكبر، ويتم تحديثها بشكل تلقائي، مما يوفر تجربة استثنائية ومميزة لاستخدام أجهزة هواوي.

كيفية الوصول إلى التطبيقات السريعة

توجد عدة طرق يمكنك من خلالها اختيار الوصول إلى التطبيقات السريعة المتاحة، وأفضل طريقة لذلك هي إضافة مركز التطبيقات السريعة (Quick App Centre) إلى الشاشة الرئيسية لهاتف هواوي الذكي الخاص بك، ثم تفعيله مباشرة بعد ذلك بلمسة واحدة.

للقيام بذلك، اذهب إلى متجر هواوي للتطبيقات "AppGallery" على شاشة هاتفك الرئيسية. في مربع البحث أعلى الشاشة، اكتب "مركز التطبيقات السريعة Quick App Centre"، ثم انقر "افتح Open". في الجزء العلوي الأيمن من شاشة "مركز التطبيقات السريعة Quick App Centre" ستجد أيقونة "الإعدادات Settings". انقر على هذه الأيقونة.

اختر "إضافة إلى الشاشة الرئيسية Add to home screen". سيظهر بعدها إشعار: "تم إنشاء رابط اختصار مركز التطبيقات السريعة على الشاشة الرئيسية". وهكذا تكون العملية قد نجحت!

وكبديل عن هذه الطريقة، بإمكانك فتح متجر هواوي للتطبيقات AppGallery والبحث عن "مركز التطبيقات السريعة Quick App Centre". وبمجرد القيام بذلك، يمكنك البحث عن التطبيق السريع الذي ترغب به. بعد استخدام التطبيق السريع يمكنك أيضًا اختيار تركه كأيقونة لسطح المكتب على الشاشة الرئيسية لهاتف هواوي الذكي الخاص بك، للمزيد من الراحة في الاستخدام.

ما هي التطبيقات السريعة المتوفرة؟

اعتبارًا من شهر كانون الثاني 2020، هناك أكثر من 1700 تطبيق سريع متوفر للاستخدام في جميع أنحاء العالم، وهي ليست بأي حال من الأحوال أدنى مستوىً في الصيغة أو الشكل مقارنة بالتطبيقات الأصلية. وفي الواقع، فإنها تدعم جميع تطبيقات HTML5، وألعاب HTML5، وهذا يغطي ما نسبته 90% من فئات التطبيقات والألعاب. يمكن بواسطة التطبيقات السريعة تجميع ألعاب HTML5 في حجم تطبيق أصغر، دون المساومة على جودتها. ولا يزال بإمكانها دعم وضعية وقت التشغيل الأصلي للعبة، بالإضافة إلى تقديم أداء أفضل، وتجربة مستخدم أفضل، بالمقارنة مع ألعاب HTML5.

تشتمل قائمة التطبيقات السريعة الشهيرة، ذات العلامات التجارية العالمية، والمتزايدة في أعدادها، على سبيل المثال لا الحصر العديد من الخدمات مثل توصيل الطعام، والخدمات المصرفية وإدارة الفواتير، وخدمات التلفزيون والأفلام الرقمية.

طلبات: تمتع بالوصول إلى أكثر من 1000 مطعم توفر خدمة التوصيل في منطقة الشرق الأوسط، مباشرة من هاتفك الذكي.

درسك: منصة أردنية مجانية للتعلم عن بعد

 

الاتحاد للطيران: للحجوزات وتسجيل الوصول عبر الإنترنت.

2048 Charm: أفضل لعبة ألغاز لقضاء الوقت أثناء انتظار موعد طبيب الأسنان.

ما هي الخطوة التالية للتطبيقات السريعة؟

يأتي وصول التطبيقات السريعة كجزء من التزام هواوي المتواصل لتحسين تجربة المستخدم، والكفاءة والابتكار. وتماشيًا مع استراتيجية "1+8+N" الخاصة بشركة هواوي، توفر التطبيقات السريعة للمستخدمين تجربة مبتكرة ومتكاملة من جميع الجوانب. تدعم التطبيقات السريعة أحجام الشاشات المختلفة، مثل الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، والهواتف المتنقلة، والأجهزة اللوحية، والشاشات الذكية.

واليوم، يتم بشكل مستمر طرح تطبيقات سريعة، محليًا وعالميًا. إذا لم تجد بعد تطبيقاتك المفضلة كتطبيقات سريعة، انتظرها وسوف تكون متوفرة في القريب العاجل!

للاطلاع على أحدث التطبيقات السريعة المتوفرة، يرجى زيارة متجر هواوي للتطبيقات AppGallery. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://consumer.huawei.com/

هواوي ترتقي إلى مستويات غير مسبوقة من الراحة مع ميزة التطبيقات السريعة بلمسة واحدة
هواوي ترتقي إلى مستويات غير مسبوقة من الراحة مع ميزة التطبيقات السريعة بلمسة واحدة
هواوي ترتقي إلى مستويات غير مسبوقة من الراحة مع ميزة التطبيقات السريعة بلمسة واحدة
Khaberni Banner
Khaberni Banner