Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هند القحطاني تهدد بمقاضاة مجلة

هند القحطاني تهدد بمقاضاة مجلة

خبرني - فتحت الناشطة السعودية هند القحطاني النار على مجلة لم تذكر اسمها، بسبب نشرها معلومات شخصية وصفتها بـ“المغلوطة والكاذبة“ حول علاقتها بأهلها وهجرتها إلى أمريكا ومجاهرتها بالإفطار في نهار رمضان.

ونشرت القحطاني على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”سناب شات“، منشورا تداولت خلاله المقال المسيء لها، وردت على تفاصيله.

وردت القحطاني على ما تداولته الصحيفة عن أنها ”هاجرت إلى أمريكا عقب انفصالها عن زوجها الذي تزوج عليها بعلمها، لكنها اشترطت عليه أن تكون حضانة بناتها من حقها وانفصلت عنه، وتمردت عيه وعلى أهلها في السعودية، فهربت إلى أمريكا“.

وقالت: ”كاتب المقال يتهمني بالتمرد على أهلي وزوجي سابقا ويصفني بالهاربة.. ومليون مرة ذكرت أن سبب جيتي هنا للدراسة وأنا متأكدة أن الكاتب سمعني لكن الله أعلم ايش يبي يوصل له“.

وعن إفطارها في نهار رمضان، علقت بالقول: ”يتكلم عن رمضان الماضي لما أفطرت وذكرت بالصوت والصورة إني مفطرة لأسباب شرعية.. ولا أنكر ذلك ولا أستحي منه. نعم إفطار المرأة أثناء أيام الدورة الشهرية مباح ولا عندك اعتراض على دين الله؟!!“.

وهددت الناشطة السعودية بالقول ”ستتم مقاضاة هذه المجلة الكاذبة. مجلة قائمة على نشر الإشاعات. مجلة تفتقد للمصداقية والكتاب فيها كأنهم جالسين بديوانية، لا يتحرون الحقيقة ولا يبحثون عنها، وكل ما يكتبون يعبر عن آرائهم الشخصية بعيدا عن الحيادية والمصداقية والبحث عن الحقائق ونقلها“، على حد قولها.

Khaberni Banner
Khaberni Banner