Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هند القحطاني تثير غضب نشطاء بمقطع رقص جريء - فيديو

هند القحطاني تثير غضب نشطاء بمقطع رقص جريء - فيديو

خبرني - أثارت الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني، غضب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ضدها، وذلك بسبب مقطع فيديو جريء كانت ترقص فيه بملابس مثيرة أثناء تواجدها في منزلها الذي تقيم فيه بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأظهر مقطع فيديو وثقّته هند القحطاني عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، وتناقله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترقص على أنغام أغنية ”أحبك كثر ما قالو“، التي أطلقها المغني اليمني فؤاد عبدالواحد فبراير الماضي.

وارتدت هند القحطاني بنطلون أظهر بعضًا من مفاتنها و“بادي“ أظهر بطنها عارية وظلت تتراقص بتفاعل كبير مع الأغنية حتى أنها أرفقت تعليقًا على الفيديو قالت فيه: ”طحت في غرام الأغنية“.

وتسبب المقطع في هجوم رواد التواصل الاجتماعي على هند القحطاني معربين عن استيائهم من تصرفاتها التي تأتي متناقضة في كثير من الأحيان فتارة يرونها امرأة عاقلة وأخرى تجعلها في مكان مغاير.

وتطرق البعض أن رقصها وظهورها بهذه الطريقة أمر متعمد وهو السبب وراء شهرتها، بينما أشار آخرون إلى أنها أجرت جراحة تجميلية في بطنها وتعمدت إظهاره بتلك الطريقة.

يُذكر أن هند القحطاني أمْ لأربعة أطفال ابنتان وولدان وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة 8 سنوات، وأفاد مقربون منها أنها كانت متشددة دينيًا مستنكرين ما حلّ بها، وتعتبر هند مهاجرة من دولتها المملكة العربية السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ونفت عن نفسها خبر هروبها من المملكة.

Khaberni Banner
Khaberni Banner