Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هند البلوشي تحسم حقيقة زواجها للمرة الرابعة!

هند البلوشي تحسم حقيقة زواجها للمرة الرابعة!
أرشيفية

خبرني - حسمت الفنانة الكويتية هند البلوشي الجدل حول حقيقة زواجها، مشيرةً إلى أنها السبب وراء انتشار هذه الشائعة لأنها لم تنفِ بشكل قطعي الأخبار التي تم تداولها حول هذا الموضوع بعد انتشار صور لها بفستان الزفاف.

وأضافت البلوشي في تصريحات تليفزيونية، أن هذه الصور خاصة بإحدى مشاهد مسلسلها الجديد "هي وبناتها"، مشيرةً إلى أن هناك بعض صديقاتها قدمنَ لها التهنئة عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما جعل الأغلبية تُصدّق خبر زواجها.

وحول سبب عدم عرض حلقتها مع الفنان المصري رامز جلال ببرنامج المقالب، أوضحت أنها أصيبت بانهيار عصبي شديد وطلبوا لها سيارة الإسعاف وهو ما أفقدها السيطرة على نفسها، مما دفعها للتلفظ بألفاظ غير لائقة لذلك طلبت منه عدم عرضها.

وقالت إن رامز احترم رفضها لعرض الحلقة وبالفعل تم استبعادها، مضيفةً: "لكن الآن أنا موافقة على عرض الحلقة لكن بشرط أن يتم عمل مونتاج لها وحذف كافة الألفاظ غير اللائقة"، مشيرة إلى أن هذه الحلقة إذا تم تسربيها ستكون تريند.

ووجّهت البلوشي رسالةً إلى الفنانة الكويتية حياة الفهد، قائلةً :"أم سوزان الغالية إذا كان في عتب علي قولي إنتي تمونين علي وإذا كان في زعل أجيلك لعندك وأبوس راسك، يمكن وصلني كلام إنها حاطة عليا اكس اله العالم ليش.. لكن شي مباشر عين بعين وصوت ما حصل نهائيا.. وليا الشرف بعد 15 سنة إني أقف أمام أم سوزان وأتمنى وأنتظر هاللحظة".

Khaberni Banner