Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هندي مستهدف من أفعى ضخمة عضته 8 مرات

 هندي مستهدف من أفعى ضخمة عضته 8 مرات

خبرني - في واقعة مأساوية غريبة من نوعها، تعرض شاب مراهق يبلغ من العمر 17 عامًا، من ولاية أوتار براديش الهندية، للدغات من أفعى برية ضخمة لمدة 8 مرات في شهر واحد.

وكشفت التقارير أن الشاب المدعو ياشراج ميشرا، يعيش في حالة من الذعر التام بسبب استهداف الأفعى الضخمة له بشكل متكرر لأسباب مجهولة على مدار شهر واحد، .

وعند لدغ الشاب للمرة الأولى، نقلته أسرته على الفور إلى طبيب القرية لتلقي العلاج، وعند تعرضه للدغة الثالثة، ناشدت أسرته سحرة الثعابين المتواجدين بالقرية لمساعدته لكن لا شيء تمكن من وقف الثعبان، لتقوم العائلة بعد ذلك على نقل ابنها إلى منزل أحد الأقارب في قرية مجاورة، لكن كانت المفاجآة أن الثعبان تعقب الفتى وقام بلدغه مرة أخرى.

وقال والد الصبي، إنه بعدما قام بنقل ابنه إلى منزل أحد أقاربه بقرية مجاورة لهم، رأى ابنه نفس الأفعى بالقرب من المكان، وبالفعل تم لدغه مجددًا، ومن ثم تم الاستعانة بمجموعة كبيرة من سحرة الثعابين بالقرية لوجود طريقة لصرف الأفعة عن ابنه، لكنهم فشلوا جميعا.

وأوضحت تقارير، أن آخر لدغة تعرض لها الشاب كانت في 25 أغسطس الماضي، إذ كانت المرة الثامنة على التوالي خلال شهر واحد، إذ يشعر الفتى بخوف وصدمة شديدتين وأنه مستهدف من الأفعى الضخمة.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner