Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هل دمّرت كارلا حداد مسيرة جورج قرداحي؟

هل دمّرت كارلا حداد مسيرة جورج قرداحي؟
أرشيفية

خبرني - تعرّض الإعلامي اللبناني جورج قرداحي ومواطنته الإعلامية كارلا حداد لهجوم حاد بعد عرض حلقة Fi male، والذي تقدمه الأخيرة على قناة LBCI اللبنانية، وذلك بعد قيامهما بعصر العنب على الطريقة التقليدية.

في البداية تدعو حداد ضيفها الإعلامي جورج قرداحي لعصر العنب الموضوع في وعاء كبير على الطريقة التقليدية باستخدام قدميه، ليتجاوب معها على الفور ويقوم بهرس العنب مُرتديًا "جزمة".

فيما تقرر حداد التدخل بعملية عصر العنب بخلع حذائها وهرس العنب، راقصة على أنغام أغنية الفنانة اللبنانية كارول سماحة "من أول ما تلاقينا".

وأثارت هذه الفقرة حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قيام كل من قرداحي وحداد بدهس العنب بقدميهما، وهو ما يتسبب في النهاية برميه وعدم الاستفادة منه.

فيما حظي قرداحي بهجوم أكبر من حداد؛ نظرًا لتاريخه الكبير في تقديم البرامج والإعلام، معتبرين أن ما قام به سقطة في تاريخه الإعلامي، خاصة أنه كان يمكن الاستغناء عن الفقرة والتي لم تشكل أي إضافة تُذكر في الحلقة ولم تقدم أي معلومة مهمة.

وقال آخرون أن كارلا حداد استطاعت تدمير كل مسيرة قرداحي الإعلامية الغنية بهذا الفيديو "المستفز" الذي ليس له أي معنى، بحسب تعبيرهم.

ورأى البعض أن قرداحي وحداد استفزا البسطاء والفقراء واستهانا بمشاعرهم بتصرفهما هذا والذين قد لا يملكون ثمن العنب الذي تم دهسه ورميه في النهاية.

Khaberni Banner