الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

AR Lens من Mate 10 Lite تمنحكم ذلك وأكثر

هل تبحثون عن صور فريدة وبشكل جديد كليا؟

هل تبحثون عن صور فريدة وبشكل جديد كليا؟

خبرني  - بشرى سارة "جدا" من Huawei إلى عشاق التصوير في كل مكان، وكعادتها تضيف الشركة على النجاح نجاحا وعلى الجمال جمالا. يرغب مستخدموا الهواتف الذكية دائما بالاستفادة القصوى من خصائص أجهزتهم، فلا يقتصر استخدام الكاميرا مثلا على قدرة التقاطها، ولا نسبة وضوحها فقط، بل على التطبيقات المساعدة وخيارات التعديل مثلا وما إلى ذلك.

AR Lens في Huawei Mate 10 Lite، خاصية جديدة تنقل تجربة الاستخدام إلى مستوى مختلف ومتقدم، وتضفي متعة استثنائية على استخدام الكاميرا والتقاط الصور. تمكن AR Lens المستخدمين من تعديل صورهم بشكل فعال، وبالكثير من الخيارات أهمها تكرار الصورة نفسها، وتركيب خلفيات مختلفة وبخيارات لامحدودة باحترافية فائقة وبسهولة كبيرة، مما يغني عن استخدام برامج التعديل المعقدة، والتي لا يتقنها إلا القليل!.

هواة التصوير وتعديل الصور الآن سيتمتعون بخاصية حصرية من Mate 10 Lite، لن يتمكن غيرهم من الوصول إليها، ولا بالسهولة الفائقة والدقة الكبيرة لتطبيقها، وجودهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وذكرياتهم، وحتى متعة استخدامهم لن تعود منذ اللحظة كالسابق، فالتجربة تشبه كثيرا السفر عبر الزمن والتنقل حول العالم بضغطة زر واحدة.

تجربة تركيب الخلفيات في AR Lens أثبتت الذكاء الشديد الذي تتبعه Huawei، وسيلاحظ ذلك كل من يستخدم الخاصية ومنذ التجربة الأولى، وذلك في ملاقاة الأبعاد، تنفيذ الألوان ومناسبتها، وتركيب العناصر المختلفة باحترافية حتى مع الفروق الكبيرة الممكن وجودها، ليحصل المستخدم في النهاية على أفضل مما يتوقع!.

Khaberni Banner
Khaberni Banner