Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هل ارتبط سعد المجرد؟

هل ارتبط سعد المجرد؟

خبرني - أثارت تهنئة والد الفنان المغربي سعد المجرد الفنان البشير عبدو شكوك جمهور ابنه سعد المجرد، بنشر صورة له برفقة صديقة هذا الأخير تسمى "غيثة" بمناسبة عيد ميلادها.

الصورة التي تقاسمها الفنان البشير عبدو، مع متابعيه على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، أثارت جدلاً واسعاً في صفوف جمهور سعد المجرد، خاصة وأنه أرفقها بعبارة "  ma chère belle fille"، وهو ما اعتبره البعض أن والد "المعلم" يلمح لعلاقة ابنه بالشابة غيثة. فيما فسرها البعض بأنها مجرد تدوينة عادية من "أب" لصديقة العائلة.

فيما رجحت فئة ثالثة من جمهور المجرد أن يكون هذا الأخير قد ارتبط بـ"غيثة"، خاصة وأنها حريصة على مرافقته في سفرياته وحضور سهراته والإشراف على أعماله منذ مدة طويلة، معتبرين أن تعليق "البشير عبدو" يكشف نوعاً ما حول طبيعة العلاقة التي تجمعها بابنه.

وجاءت تعاليق الجمهور ما بين مبارك لسعد وغيثة معلقين عليها بمقطع من أغنية سعد المجرد الأخيرة "عدى الكلام" بعبارة "شكلو مش موضوع بسيط" وما بين مستغرب من عدم إخبار سعد لهم بهذه الزيجة.

يشار أن "غيثة العلاكي"، الفتاة المراكشية التي تصغر سعد المجرد بـ5 سنوات، هي صديقة قديمة ومقربة من سعد، كانت قد انتشرت سابقاً وبالضبط عام 2014، إشاعة زواجها من سعد المجرد بسبب الصور التي كانت تجمعهما مع بعض، قبل أن ينفي سعد الخبر من خلال تدوينة له عبر موقع فيسبوك  ويؤكد بأن غيثة هي مجرد صديقته لا أقل ولا أكثر.

وكثيرون لا يعرفون أن الفنان سعد المجرد كان متزوجاً من فتاة من أصول باكستانية، تدعى "ثمين"، تزوجها خلال تواجده في الولايات المتحدة الأميركية، وهي مقيمة هناك.

ظهر اسمها لأول مرة واحدة خلال مشاركته برنامج المسابقات الغنائية اللبناني "سوبر ستار"، عندما وجه لها التحية وأهدى لها مشاركته في البرنامج، واعترف لها بالجميل، لتظهر وسط الجمهور بل وقدمت كلمة في حق سعد الذي اعتبرته فناناً موهوباً.

يذكر أن المجرد حل  قبل أيام بالمغرب، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على مشروع علامته التجارية الجديدة ،وكذلك تصويره لفيديو كليب أغنيته التي سيطلقها باللهجة المغربية.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner