Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هازال كايا : لن أقف بطريق ابني إن أصبح مثليًا

هازال كايا : لن أقف بطريق ابني إن أصبح مثليًا

خبرني  - سيطر الغضب على الفنانة التركية الشابة هازال كايا الهادئة كما يعرفها الصحافيون والجمهور، بسبب حملة الهجوم القاسية التي تعرضت لها في الأيام القليلة الماضية إثر تصريح عن المثليين لم تتوقع أن يلقى صدا وغضبا واسعًا بين الجمهور بهذه الطريقة، وصلت ببعضهم أن يتهمها بالشذوذ.

كايا كانت ردت على سؤال أحد الصحفيين الذي قال لها: "ماذا لو أن ابنك أصبح مثليًا ماذا ستكون ردة فعلك؟"، لتجيبه: "لا يهمني على الإطلاق، ما رد الفعل الذي يمكنني فعله؟ إنه شخص آخر مني، وليست لي رغبةٌ في توجيهه، لذا سأقف بجانبه وأدعمه في كل شيء". ليوجه لها الجمهور الاتهامات والانتقادات القاسية.

اليوم تعود الفنانة التركية وترد على هذه الانتقادات التي تتعرض لها بالقول:" هاجموني بسبب دفاعي عن المثليين وكأنهم مجرمون، لكنني لن أتراجع عن موقفي مطلقًا".

وأضافت:" يحق لكل إنسان أن يعيش الحياة التي يريدها، الرسائل الغاضبة التي وصلتني كثيرة، لكن التأييد الشعبي والدعم كان أكبر".

وتابعت:"كيف يمكن لأي أم منا أن تحتقر ابنها إن أصبح مثليًا، أين عاطفتها؟ ما قلته تقوله أي أم حقيقية أما المزيفات فلا".

واختتمت هازال كايا رسالتها:" لست نادمة على تصريحي وأعيده الآن بكل ثقة لن أقف بطريق ابني ان أصبح مثليًا".

لكن الفنانة لم تسلم من الهجوم المتواصل عليها بعد تصريحها الثاني، وقال عدد من محبيها إنها فتحت على نفسها بابًا كان بإمكانها تداركه، لاسيما وأن هذه القضية مثيرة للجدل، لذلك كان عليها عدم الحديث مطلقا في هذا الموضوع.

وتمنى معلقون من هازال كايا لو أنها بقيت تلك الممثلة البريئة الشابة التي أسعدتهم في الأعمال الدرامية التي شاركت بها وكان أبرزها مسلسل "العشق الممنوع"، لكنها تورطت بقضايا ستسبب لها المشاكل مع الجمهور في الفترة المقبلة، ولن تسلم من الانتقادات والاتهامات.

يذكر أن المخرج التركي علي أتاي كان قد دافع عن زوجته قبل أيام قليلة وشدد على أن ما قالته كان واضحًا، فهي لم تختر أن يكون ابننا مثليا، بل ردت على سؤال افتراضي من أحد الصحفيين.

وأضاف المخرج التركي:" لن يصبح ابننا مثليا، لكن نرفض إيذاء مشاعر الناس، ويوجد الكثير من المثليين الذين لا يرضون بحياتهم ويريدون التغيير والعودة للفطرة الطبيعية لكنهم لا يستطيعون".

وتابع:" أي أم في هذا الكون لا تتخلى عن ابنها مهما كان، أنا أيضًا لا أستطيع التخلي عن ابني".

وكانت هازال كايا قد وضعتْ طفلها الأوّل من زوجها الممثل علي أتاي، في الـ 19 من نوفمبر 2019، بأحد المستشفيات الخاصّة في منطقة فوليا.

Khaberni Banner
Khaberni Banner
Khaberni Banner