Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نيمار الزجاجي... 16 إصابة في 6 سنوات

 نيمار الزجاجي... 16 إصابة في 6 سنوات

خبرني - تكررت معاناة النجم البرازيلي نيمار دا سليفا مع الإصابات، حتى بات ينطبق عليه وصف "اللاعب الزجاجي"، بعد تعرّضه لإصابة مبكرة خلال مباراة ودية لمنتخب بلاده أمام نيجيريا، الأحد، ليبتعد مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن الملاعب لمدة شهر واحد.

وهذه الإصابة رقم 16 لمهاجم باريس سان جيرمان، في آخر 6 سنوات، وفقاً لما أفادت به صحيفة "سبورت" الإسبانية، وغاب عن اللعب لمدة 503 أيام، منذ انتقاله من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة الإسباني في 2013.

وخلال هذه الفترة الطويلة، غاب نيمار عن سان جيرمان، لمدة 352 يوماً، بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، أي غاب عن نصف مباريات فريقه تقريباً، لذا لم يحقق بطل فرنسا أقصى استفادة من اللاعب القادم لصفوفه في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني، قد تخلّى عن فكرة شراء نيمار في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب تاريخ اللاعب مع الإصابات، لا سيما الكسور المتكررة في العظام.

ومن المتوقع عودة نيمار للملاعب عند مواجهة ريال مدريد في ملعب "سانتياغو برنابيو" في بطولة دوري أبطال أوروبا، في 26 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وكان قد غاب عن فوز فريقه 3-0 ذهاباً في دور المجموعات بالعاصمة باريس، في 18 سبتمبر/ أيلول الماضي.

Khaberni Banner