Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نوير يُهدي منافسه هدفاً بخطأ فادح - فيديو

نوير يُهدي منافسه هدفاً بخطأ فادح - فيديو

خبرني - تسبب الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير، حامي عرين نادي بايرن ميونخ، باهتزاز شباكه، في المباراة أمام ضيفه بادربورن على ملعب "أليانز أرينا"، بعد خطأ فادح ارتكبه، ضمن منافسات الأسبوع (23) في البوندسليغا.

وتقدّم نادي بايرن ميونخ على ضيفه بهدفٍ في الدقيقة (25)، عبر النجم الشاب سيرج غنابري، لكن بادربورن أصرّ على تحقيق التعادل قبل نهاية الشوط الأول، بعد أن ضغط نجومه على مدافعي أصحاب الأرض والجمهور، إلا أن مانويل نوير ارتكب خطأً فادحاً.

ووصلت الكرة إلى الحارس الألماني مانويل نوير، الذي حاول استعراض مهارته الفنية الكبيرة كعادته أمام خصومه، لكن دينيس سربيني مهاجم نادي بادربورن تمكن من خطف الكرة من بين قدمي حامي عرين بايرن ميونخ، الذي سارع إلى اللحاق بخصمه.

وانطلق دينيس سربيني إلى منطقة جزاء بايرن ميونخ، ليواجه مدافعي الفريق الخصم، الذين حاولوا قطع الكرة من بين أقدامه، لكن مهاجم بادربورن تلاعب بهم جميعاً، وأسكن الكرة في الشباك الخاوية من الحارس مانويل نوير في الدقيقة (44).

ولم يتمكن الحارس مانويل نوير من تصحيح خطئه الفادح أمام مهاجم الفريق الضيف، بعد أن ظهرت الحسرة على وجهه بسبب هدف التعادل الذي سجله دينيس دينيس سربيني نجم بادربورن، الذي ذهب حتى يحتفل مع رفاقه بالهدف.

Khaberni Banner
Khaberni Banner