Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نوال الزغبي: هيفاء وهبي امرأة جميلة

نوال الزغبي: هيفاء وهبي امرأة جميلة

خبرني - سهرة استثنائيّة أمضاها مشاهدو محطة ” أم تي في ” مع نجمتهم الذهبيّة نوال الزغبي التي عكست أجواء من الفنّ والفرح ، في حوار صريح وعفوي ّمن دون كلفة مع الإعلامي محمد قيس الذي يستكمل سهراته بعنوان” ضحك ولعب وجدّ ” والتي استهلّها مع النجم راغب علامة في أوّل أيام عيد الفطر السعيد.

والتزاماً بمعايير السلامة التي تنشدها المحطة ، حضرت نوال إلى الاستديو وشاركها عن بعد طوال الحلقة جمهورها العريض من لبنان وأنحاء العالم العربيّ في تجربة تلفزيونية فريدة من نوعها ،كما سجلّت مفاجآت لنوال تمثّلت بمشاركة النجمين وائل كفوري وزياد برجي في حوار معها عن بعد أيضاً بتقنيّة الفيديو، التزاماً بإجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضتها جائحة ” كورونا ” المستجدّة.

ونجحت إطلالة نوال في أسر قلوب المشاهدين الذين تابعوها وتفاعلوا معها من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، مثنين على الطاقة الايجابيّة التي تميّزت بها وعلى وسامتها وصوتها في الأغاني التي قدّمتها حيث غّنتّ مجموعة من أرشيفها الغنائيّ الغنيّ فضلاً عن تقديم أغان طربيّة أخرى.

وفي سياق الحلقة كشفت نوال عن تحضيرها لألبومها الغنائي الجديد الذي يتضّمن مجموعة من الأغاني باللهجات العراقيّة والخليجيّة ،فضلاً عن تعاونها مع الفنان زياد برجي لأغنية جديدة، موضحة أنها لن تقدّم حفلاً “أونلاين” إسوة بسائر الفنانين ، لانها توّد أن تقدّم شيئاً يشبهها غير الذي رأته من باقي النجوم ،واعتبرت أنّ هناك حفلات جميلة وأخرى عاديّة ، لافتة إلى أنها لم تتابع حفلتي نانسي عجرم و نجوى كرم، وانما تابعت بعض اللقطات لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أما المفاجأة السّارة لنوال فكانت بإطلالة زميلها النجم وائل كفوري الذي أعربت له عن محبتها الكبيرة ،واصفة ايّاه بأنه ” حالة استثنائية وهو كامل متكامل بالشكل والمضمون وليس فقط كفنان”، وتشاركا معاً بتقديم أغنية “مين حبيبي أنا” ،وبعدها سألها محمد قيس هل ممكن أن نراكما زوجين ، فأجابت ” أنّ حبّها الشديد لوائل لا يفسّر بحبّ أمرأة لرجل بل بحب امرأة لأخيها “، وهي تعتبره كصديق قريب جدّاً إليها ،وأهدته أغنيتها يا “جدع”.

وفي إحدى فقرات البرنامج المنوّعة سئلت نوال عن رأيها بالنجمة هيفا وهبي وهل تعتبرها صديقة أم عدّوة ، فرّدت بأنها لا صديقة ولا عدّوة وهي امرأة جميلة ،وأعلنت عن تأييدها لهيفا في الأزمة التي تمرّ بها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، مشيرة إلى ” أنها تتعاطف مع المرأة ضدّ الرجل، ولذا هي مع هيفا والله ينصرها في حال كانت على حق أم لا”.

أما عن أصالة فقالت” إنها لا عدوّة ولا صديقة أيضاً ، وانما هي فنانة تتمتع بصوت قويّ وجميل”.وكذلك كان بنادين نجيم التي وصفتها بأنها ” ممثلة مجتهدة وجميلة وانما ليست الأجمل بين الممثلات”،فسألها محمد هل تعتبرينها جميلة فقط أم هي ممثلة ؟ فرأت ” انّ التمثيل يفرض أداء وليس وجهاً جميلاً فقط “.وأضافت ” أنّ سيرين عبد النور هي جميلة ولها أداء جميل”،وإنما أعطت مثلاً ” أنّ الممثلة ماغي بو غصن جميلة ومقنعة وبارعة بتمثيلها “.

وعن صورة النجم فارس كرم سارعت إلى القول بأنها ” باركت له بزواجه وفرحت له لأنه سيؤسس عائلة، وهو يستأهل كل الخير”. واعتبرت ” أنّ المايسترو ايلي العليا هو صديق وأخ وتربطهما عشرة عمر”.

وعن الفنان فضل شاكر أعلنت أنه ” صديق لانها وفيّة مع أصدقائها”، ووصفت صوته بأنه ” من أجمل الأصوات العربية “،ولفتت الى ” أنها لا تشعر بأن فضل ممكن أن يؤذي أحداً وان شالله يعود للحياة”، مشيرة إلى أنه ” ظُلِم في مكان ما وظلم نفسه ،وكلّ شخص تواجهه ضيقة في حياته، على أمل أن ينتهي منها” .

وعن صورة الفنان رامي عيّاش اعتبرت أنه ” صديق قديم وهي تحبه”،ورجّحت أن تقوم بحفل أونلاين يجمعها بعياش وهكذا تكون قد قدمت فكرة جديدة.

وفي الشؤون اللبنانية والأوضاع الاقتصادية الصعبة، أبدت “استعدادها للنزول إلى الشارع من دون أعمال شغب”، داعية ” كلّ الشعب اللبناني إلى استكمال الثورة لأنها الوسيلة الوحيدة لحضّ الحكام وإيقاظ الشعب “.

وعن الحجر المنزلي الذي فرضته “كورونا “، أشارت إلى ” أنّها استعادت ممارسة هواية الحياكة من جديد لأنها طريقة تساعدها على الهدوء والتركيز والتأمل “.

تجدر الإشارة إلى انّ النجمة مايا دياب وفي تغريدة لها تزامنت مع بثّ الحلقة مع نوال ، أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث فضحت ما سمتّه الكذب الّذي رأته على شاشة التلفزيون، مستعينة بكلمات أغنية للفنان المصري تامر حسني قائلة ” في شي عم بحضرو على التلفزيون هلّأ ذكرني بغنية لحبيبي تامر حسني: من كتر الناس اللي بمية وج وحشونا الناس اللي بوجّين.. دجاست سيينغ “.

واعتبر البعض انّ مايا قصدت زميلتها بسبب إبداء رأيها في حفلات الأونلاين التي كانت هي السبّاقة في إطلاقها.

Khaberni Banner