Khaberni Banner Khaberni Banner

نهاية اسبوع حارة بانتظار الاردنيين

نهاية اسبوع حارة بانتظار الاردنيين
الصورة ارشيفية

خبرني  -  توقع موقع طقس العرب ارتفاعا تدريجيا على درجات الحرارة ، تكون ذروته يومي الخميس القادمين، على ان تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها.

وبحسب الموقع ، يكون الطقس حتى الثلاثاء صيفيا مُعتدل نهاراً مائل للبرودة ورطب ليلاً.

اما الاربعاء والخميس ، فترتفع درجات الحرارة مع بقائها دون مُعدلاتها المُعتادة بقليل ، لتصل الى ذروتها يوم الجمعة حيث درجة الحرارة في العاصمة عمان قرابة 35 درجة.

الاثنين 2019/08/19

نهاراً ، تبقى درجات الحرارة أقل من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام ما بين 3-4 درجات مئوية ، فيكون الطقس صيفياً معتدلاً فوق المرتفعات الجبلية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر بعض السحب المنخفضة مع ساعات الصباح الباكر،  وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

ليل الاثنين / الثلاثاء يكون الطقس لطيفاً ورطباً في عموم المناطق، يميل إلى البرودة مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السُرعة.

الثلاثاء 2019/08/20

نهار الثلاثاء ، تستمر درجات الحرارة دون مُعدلاتها الإعتيادية لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجة مئوية، ويكون الطقس صيفياً مُعتدلاً فوق المرتفعات الجبلية، وحاراً في الاغوار و البحر الميت والعقبة، وتظهر بعض السحب المنخفضة في أجزاء مُختلفة من شمال المملكة مع ساعات الصباح. 

ليل الثلاثاء / الاربعاء تسود أجواء لطيفة ورطبة، تميل للبرودة خلال ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

الأربعاء 2019/08/21

نهار الاربعاء ، ترتفع درجات الحرارة، مع بقائها أقل بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويستمر الطقس صيفياً مُعتدلاً في المناطق الجبلية، ويستمر حاراً في الاغوار و البحر الميت والعقبة ، ويستمر ظهور السُحب المنخفضة مع ساعات الصباح الباكر، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

ليل الاربعاء / الخميس تسود أجواء لطيفة ورطبة بوجه عام. تميل إلى البرودة مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

الخميس 2019/08/22

نهار الخميس تستمردرجات الحرارة قريبة من مُعدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام، ويبقى الطقس صيفياً مُعتدلاً في المناطق الجبلية وحاراً في الاغوار و البحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليل الخميس تسود أجواء لطيفة إلى معتدلة بوجه عام، مع تراجع في نسب الرطوبة مُقارنة بالأيام الماضية. وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

الجمعة 2019/08/23

نهار الجمعة تستمردرجات الحرارة قريبة من مُعدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام،  ويبقى الطقس صيفياً مُعتدلاً في المناطق الجبلية وحاراً في الاغوار و البحر الميت والعقبة،  وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. 

ليل الجمعة / السبت تسود أجواء لطيفة ورطبة بوجه عام. تميل إلى البرودة مع ساعات الليل المتأخرة.   وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

 

نهاية اسبوع حارة بانتظار الاردنيين
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner