الرئيسية/حوادث
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نقل جثمان المصري المقتول بالزرقاء لبلاده

نقل جثمان المصري المقتول بالزرقاء لبلاده
المصري على السيد محمد مرسي

خبرني  -  أنهت السفارة المصرية في الأردن صباح الخميس ، إجراءات تجهيز جثمان المواطن المصري على السيد محمد مرسي، تمهيداً لنقل الجثمان إلى مصر عبر الطائرة مساء الخميس.

وتوجه كل من القنصل والمستشار العمالي في السفارة المصرية بعمان إلى مدينة الزرقاء للحصول على تصريح نقل الجثمان إلى مصر من المدعي العام لمحكمة الزرقاء.

وثمنت السفارة المصرية التسهيلات التي قدمتها السلطات الأردنية للإسراع باستخراج المستندات الخاصة بالمواطن المتوفى.

وكانت وزارة العمل الأردنية أصدرت بياناً قدمت فيه العزاء للسفارة وأسرة المتوفى وإبداء استعدادها لتقديم كل التسهيلات اللازمة لأسرة المتوفى. كما أصدرت مديرية الأمن العام الأردني بياناً أوضحت فيه ملابسات الحادث.

وكان مصدر امني قال لـ "خبرني" ان خلافا وقع يوم الجمعة بين وافد مصري وصاحب محل خضار بمنطقة وادي الحجر، تخلله ضرب صاحب المحل للوافد ما ادى الى سقوطه على الارض وارتطامه بإحدى المركبات المتوقفة على جانب الطريق.

وأشار المصدر الى ان الوافد أسعف على الفور الى مستشفى جبل الزيتون الخاص، وحالته العامة سيئة جدا حيث يعاني من كسر بالجمجمة ونزيف حاد بالدماغ.

وبين ان المواطن سلم نفسه الى الأجهزة الأمنية، واودع الى مدعي عام الزرقاء والذي امر بتوقيفه على ذمة القضية.

واشار المصدر الى ان السفارة المصرية في عمان على اطلاع بجميع التفاصيل.

وأكد المصدر أن مثل هذه المشاجرات من الممكن ان تحدث بين أي شخصين، ولم يكن المستهدف بها الجالية المصرية، وانه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة، وإيداع الشخص الذي اعتدى على الوافد بالمركز الأمني.

 

 

Khaberni Banner
Khaberni Banner