الرئيسية/مجلس الأمة
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نقل السعود إلى المستشفى

نقل السعود إلى المستشفى
السعود أثناء تحضير نفسه للمشاركة

خبرني - قالت اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة، الثلاثاء، إن النائب يحيى السعود، انسحب من رحلة سفن كسر الحصار بسبب تعرضه لوعكة صحية.

وأضافت اللجنة، في بيان وصل "خبرني" نسخة عنه، "لقد انضم النائب الأردني يحيى السعود الى المشاركين في سفن كسر الحصار المتجهة إلى غزة بصفته رئيس لجنة فلسطين النيابية، وسافر يوم الأربعاء  ١٨-٧ من عمان الى جزيرة صقلية من أجل ذلك. ومكث في صقلية حتى مساء يوم السبت ٢١-٧ حيث كان مع المشاركين على متن سفينة العودة حتى الساعة الأخيرة قبيل انطلاقها، حيث قمت بوداعه على متن السفينة وغادرت عائداً الى لندن".

وتابعت : "ولكن سعادة النائب السعود أخبرنا في اليوم التالي بأنه تعرض لوعكة صحية وتعرُّق مفاجئ، وأن الطاقم الطبي على متن السفينة نصحه بعدم الاستمرار في الرحلة. وبناء عليه فقد قرر النائب السعود الرجوع إلى الاردن، وبينما هو في المطار في روما تم إدخاله إلى أحد المراكز الصحية للتأكد من وضعه الصحي. وبناءً عليه فقد قرر تأجيل سفره لعدة أيام حتى يكون بوضع صحي مناسب للسفر".

وأضافت في البيان: "ونحن اذ نضع هذه المعلومات أمام الجميع فاننا نعرب عن أسفنا لهذا العارض الصحي لسعادة النائب السعود الذي حال دون استمراره في الرحلة، ونتمنى له العودة سالماً إلى وطنه والاستمرار في العمل لخدمة وطنه والدفاع عن القضية الفلسطينية من خلال موقعه المهم في البرلمان بصفته رئيساً للجنة فلسطين النيابية".

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner