Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نجم عربي يطرق أبواب ريال مدريد

 نجم عربي يطرق أبواب ريال مدريد

خبرني - يواصل ريال مدريد مسعاه في استعادة بريقه عبر استقطاب أبرز النجوم في الكرة الأوروبية، ومن أجل ذلك فقد كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن لاعب أياكس أمستردام الهولندي المغربي حكيم زياش بات مطلبا "مستعجلا" لفريق ريال مدريد، لتعزيز خط وسطه الذي بدا متراخيا مع بداية الموسم الجاري، خاصة خلال ظهور الفريق المدريدي في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة ذاتها، في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني، أن زياش وزميله بالنادي الهولندي دوني فان دي بيك، هدفان أساسيان للنادي الملكي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، علما أنهما مرتبطان بعقد مع أياكس حتى عام 2022، لدعم خط وسط الفريق وتعزيز صفوف الريال بطلب من المدير الفني زين الدين زيدان.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد مطالب بدفع مبلغ مالي تتراوح قيمته ما بين 50 و60 مليون يورو، لإقناع مجلس إدارة أياكس أمستردام بالتخلي عن نجمها المغربي، خاصة أن اللاعب دشن انطلاقة قوية مع بداية الموسم الجاري بتسجيله تسعة أهداف وتحقيقه سبع تمريرات حاسمة (أسيست).

كما سجل زياش الموسم الماضي 21 هدفا وقدم 24 تمريرة حاسمة خلال 49 مباراة، وهي الإحصائيات التي جعلت منه "القطعة المفضلة" لوسط ريال مدريد بحسب الصحيفة، خاصة أنه يتقن اللعب في الجهتين اليمنى واليسرى والتسديد، وتسجيل الأهداف ومد المهاجمين بكرات جيدة.

وأضافت الصحيفة: "في سن 26 عاما أصبح زياش خيارا استراتيجيا لحاضر ولمستقبل ريال مدريد، بالنسبة إلى زين الدين زيدان، بغرض تعزيز خط الوسط بمهاجم متعدد الأدوار".

Khaberni Banner