Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نجمة (لا كاسا دي بابيل) تدعم فلسطين: لا مبرر للمجزرة

نجمة (لا كاسا دي بابيل) تدعم فلسطين: لا مبرر للمجزرة

خبرني - أعلنت الممثلة الإسبانية ألبا فلوريس، نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "لا كاسا دي بابيل"، عن تضامنها مع الشعب الفسلطيني الذي يواجة العدوان الإسرائيلي لليوم الثامن على التوالي. 

وعبّرت فلوريس عن موقفها المندد لما يتعرض له الفلسطينيون عبر منشور على تويتر.

وكتبت الممثلة: "لا يوجد مبرر للمجزرة. كل دعمنا للشعب الفلسطيني"، وأرفقت تعليقها بوسمي "فلسطين تحت القصف" و "فلسطين حرة". ونشرت صورة تظهرها  برفقة زملاء لها وهي تحمل العلم الفلسطيني.

وعرفت ألبا فلوريس بدور ساراي بارغاس في فيلم "فيسا فيسس" ودور نيروبي في مسلسل"لا كاسا دي بابيل" الذي يُعَدّ من الأكثر شهرة عالميًا، ويتصدّر أعمال "نتفليكس" الخاصة.

وفلوريس ليست الفنانة الأولى التي تعلن تضامنها مع فلسطين، بل سبقها العديد من النجوم، من بينهم عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية، بيلا حديد التي شاركت في مظاهرة منددة بالعدوان على غزة.

كذلك أظهر الطاهي التركي المشهور الشيف بوراك والمطرب البريطاني الشهير روجر ووترز، عضو فرقة "بينك فلويد"، وغيرهم دعمهم لفلسطين.

ويتعرض قطاع غزة  في الثامن على التوالي للعدوان الإسرائيلي، حيث يستهدف القصف المباني والأبراج السكنية والمدنيين؛ ما أسفر عن استشهاد ما يقارب المئتين، بينهم أطفال ونساء وكبار سن، إضافة إلى آلاف الجرحى.

Khaberni Banner