الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نجمات دخلن القفص الذهبي في 2017

نجمات دخلن القفص الذهبي في 2017
أرشيفية

خبرني - مثلما تضمن عام 2017 الذي قارب على الانتهاء مواقف حزنية للبعض، فإنه كان الأسعد في حياة عدد من النجمات اللاتي حققن حلمهن بارتداء الفستان الأبيض في ليلة العمر.

واختارت النجمة السورية كندة علوش أن تبدأ عام 2017 رحلة وحياة جديدة، حيث احتفلت بزفافها على الفنان المصري عمرو يوسف يناير الماضي، وقد أقام الثنائي حفلين زفاف، الأول عائلي في القاهرة، تألقت خلاله الفنانة بفستان زفاف كلاسيكي أنيق، أما الحفل الثاني فكان أكثر صخباً بحضور نجوم العالم العربي في أسوان، وفيه اختارت كندة فستان زفاف منفوش ظهرت فيه بطلّة ساحرة.

«سندريلا» هو اللقب الذي أطلقه فانز الفنانة المصرية كارمن سليمان على نجمة Arab Idol ليلة حفل زفافها على الملحن المصري مصطفى جاد أبريل الماضي، حيث أطلت المطربة الشابة علىى حضور حفلها بفستانين احتار الجميع في اختيار الأجمل بينهما، بينما زادت كارمن إطلالتيها سحراً بابتسامة مشرقة، والآن هي على بعد أيام من حمل لقب أجمل وهو «ماما»، حيث أنها تستعد لاستقبال مولودها الأول.

في العاصمة الإيطالية روما، احتفلت النجمة التركية شكران أوفالي بزفافها على لاعب فريق بشيكتاش جانار أركين بعد قصة حب قوية جمعتهما يناير الماضي، وذلك بحضور 14 شخص فقط من المقربين من العروسين.

خلافاً للمعتاد، اختارت الفنانة المصرية وفاء قمر طلّة مميزة ليلة زفافها على الممثل الشاب هيثم محمد أبريل الماضي، حيث تألقت بفستان زفاف قصير شغل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فشل زيجة الفنانة المصرية ساندي الأولى دفعها للاحتفال بزفافها الثاني إلى المخرج المصري حازم كتانة بشكل مختلف مايو الماضي، حيث حرصت على دعوة عدد كبير من مشاهير ونجوم العالم العربي، وقد تألقت خلال الحفل بفستان أبيض منفوش ذو ذيل طويل، ومع نهاية العام، استقبلت ساندي مولودها الأول، والذي أطلقت عليه اسم «راين ».

بطلّة أميرة من العصور الأسطورية، احتفلت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي بزفافها على خطيبها رجل الأعمال رامي العقل يونيو الماضي، وقد حرص العروسان على أن يكون الحضور قاصراً على أقرب أصدقائهما وأفراد أسرتيهما.

وفي أجواء أسطورية، احتفل الثنائي التركي فهرية أفجان وبوراك أوزجفيت بزفافهما يونيو الماضي، بحضور نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية، حيث تألقت فهرية بفستان زفاف أنيق جسد قوامها بشكل مثير، وبعد عقد القران، استبدلت الفنانة فستان زفافها الرسمي بطلّة أكثر عفوية، حيث ارتدت فستان مكشوف الكتفين، كما تخلت عن طرحتها الطويلة، ووضعت تاجاً أنيقاً زينت به شعرها.

في أغسطس الماضي، تركزت أضواء إسطنبول على النجمة التركية أزرا أكين التي احتفلت بزفافها على أتاكان كورو بحفلين، الأول عائلي تألقت فيه ملكة جمال تركيا السابقة بفستان طويل بسيط، والثاني حضره باقة من مشاهير المجتمع التركي، واختارت له اورا فستان كلاسيكي ذو طبقات مميزة من الدانتيل الفاخر.

فاجات الفنانة المغربية جنات الجميع ليلة زفافها على المحامي المصري محمد عثمان أغسطس الماضي بـ«لوك» جديد تماماً، حيث غيرت لون شعرها إلى الأشقر الفاتح، وتألقت بفستان زفاف وصفه النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالملكي لشدة أناقته، كما أنها فاجأت عريسها بأغنية جهزتها له بعنوان «يا حمادة».

بحضور باقة من ألمع نجوم مصر، احتفل ثنائي «مسرح مصر» إسراء عبدالفتاح وحمدي الميرغني بزفافهما في أحد أكبر فنادق القاهرة سبتمبر الماضي، حيث برقت الفنانة الشابة بفستان زفاف مكشوف الكتفين، وكان لافتاً التاج الملكي الذي زينت به جبهتها، حيث منحها طلّة ملكية حازت إعجاب الجميع.

سبحت الفنانة التركية جيزام كراجا مع التيار، وطلّت في حفل زفافها على رجل الأعمال كمال أكمكجي سبتمبر الماضي بإطلالتين، الأولى رسمية خلال عقد القران، حيث ارتدت فستان زفاف منفوش، أما الثانية فكانت أكثر عفوية، حيث اختارت فستاناً مكشوفاً بدت فيه فتاة استعراضية، وملأت به مكان الحفل رقصاً ومرحاً.

في أجواء ملكية، احتفلت الفنانة المصرية لارا إسكندر بزفافها على فيليب كاتشوني وهو أرمني من أصل مصري، وذلك في بيروت أكتوبر الماضي، حيث تألقت نجمة ستار أكاديمي بفستان زفاف أسطوري مرصع بالألماس، حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

بعد نفي ارتباطهما أكثر من مرة، فاجأ الثنائي المصري سمية الخشاب وأحمد سعد الجميع، واحتفلا بزفافهما أكتوبر الماضي، وحرصا على مشاركة النشطاء لحظة عقد قرانهما «لايف» عبر موقع فيس بوك، بحضور أفراد أسرتيهما وأقرب أصدقائهما، وقد لاقت طلّة سمية انتقاد البعض، حيث قيل إن فستان زفافها سبق وظهرت به في إحدى المناسبات، إلا أنها لجأت إلى تعديله، وأضافت له خرز أزرق وذيل بسيط.

سمنة الفنانة المصرية دينا محسن الشهيرة بـ«ويزو» لم تمنعها من تحقيق حلمها بارتداء فستان منفوش ليلة احتفالها بزفافها على شريف حسني نوفمبر الماضي، وكان لافتاً دخولها في وصلات رقص عفوية مع زملائها من نجوم «مسرح مصر» الذي حرصوا على مشاركة الفنانة الكوميدية فرحتها.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner