Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نجل محمد عبده يغني في عمل وطني

 نجل محمد عبده يغني في عمل وطني

خبرني - بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90، يطل عبدالرحمن، نجل فنان العرب محمد عبده، بأغنية وطنية، بعنوان "لك الأمين" بمشاركة الفنان الجديد على الساحة الغنائية "شاكر"، ومن كلمات منى التميمي وألحان عبدالقادر أحمد.

ويأتي ذلك بعد أن أذهل عبدالرحمن الجميع بخطوته الغنائية الأولى، حيث طرح عبر شركة خاصة إعلاناً لأغنيةٍ، سيطلقها قريباً في موقع يوتيوب.

وكشف الفيديو الترويجي الجديد، الذي بلغت مدته 30 ثانية، تحضير نجل الفنان الكبير لمشروعٍ غنائي باللغة الفصحى، في حين علَّق عبدالرحمن محمد عبده على الفيديو، موجهاً الشكر للشركة التي نشرته، ومعبِّراً عن سعادته بالانضمام إليها، واعداً بتقديم أعمال تثري الساحة الفنية بمساعدة من زملائه.

وسبق أن قدم عبدالرحمن دندناتٍ على مواقع التواصل الاجتماعي لاقت إعجاب روادها، خاصة حينما انتشر مقطع فيديو له يغني بصوت شجي وأدائه العالي مقطعاً من أغنية والده "رماد المصابيح".

يذكر أن فنان العرب محمد عبده كان قد أعلن رفضه في وقت سابق دخول ابنه عالم الفن قبل استكمال دراسته الجامعية، بينما نفى عبدالرحمن، في تصريح سابق، نيته احتراف الغناء على الرغم من ممارسته له بوصفه هواية، مشيراً إلى أنه مهتم بدراسته وأعماله التجارية.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner