الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner

نجل عمرو دياب يثير الجدل

نجل عمرو دياب يثير الجدل
الصورة التي نشرها عبدالله

خبرني - حالة من الجدل أثارها الشاب عبدالله دياب، نجل الفنان المصري عمرو دياب بعد نشره صورة عائلية تعود لفترة طفولته الى جانب كامل أفراد أسرته كاملة، والده ووالدته وشقيقتيه جنى وكنزي.

نجل عمرو دياب يحن للم شمل عائلته

عبد الله دياب شارك متابعيه عبر حسابه على انستغرام بصورة لعائلته تعود لسنوات مضت حيث كان أفراد اسرته مجتمعين سوية قبيل انفصال والديه، وظهروا جميعا سعداء ومتلاحمين ويعكسون الأسرة المثالية.

وتفادى عبد الله دياب التعليق على الصورة إلا أن والدته زينة عاشور علقت عليها بالقلوب، بينما أعقبت عليها شقيقته جنى بكلمة "الحب"، في حين أخذ الجمهور أبعادا متعددة لهذه اللقطة وقاموا بإرفاق "تاغ" لإسم دينا الشربيني على إنستغرام في تلميح منهم بكونها السبب في تفكك شمل الأسرة وفق اعتقادهم.

هل تعمد نجل عمرو دياب استفزاز دينا؟

بينما اعتبر آخرون بأن الشاب عبدالله أراد إغاظة دينا الشربيني التي يرتبط بها عمرو دياب بزواج لم يعلنه رسميا الى الآن، وتوجيه رسالة مبطنة لها بكون السبب في إبتعاد والدهم عنهم وانشغاله بها في الفترة الأخيرة.

ومن المعروف بأن عمرو دياب يتجاهل مع دينا الشربيني أي حركات استفزاز من جمهوره أو عائلته بخصوص علاقتهما التي يلتزمان فيها الصمت ويكتفيان فقط بالظهور معا في مناسبات متعددة.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner