Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نتائج فحوصات ممثلين خالطوا رجاء الجداوي

 نتائج فحوصات ممثلين خالطوا رجاء الجداوي

خبرني - بمجرد إعلان خبر إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا، انتابت المخالطين لها حالة من الهلع خوفاً من أن تكون قد انتقلت إليهم العدوى، لذا سارعوا إلى إجراء التحاليل الطبية.

وأجرت الفنانة صفاء أبو السعود تحليلاً، بعد مخالطتها الجداوي التي جاءت لتعزيها بوفاة زوجها رجل الأعمال صالح كامل وذلك قبل إعلان إصابتها بأيام قليلة، وأعلنت صفاء أن نتائج التحليل جاءت سالبة.

وأعلنت أيضا الممثلة الشابة هديل حسن نتيجة فحص كورونا، وهي إحدى الفنانات المخالطات لرجاء في مسلسل "لعبة النسيان"، الذي عرض في شهر رمضان، وأكدت أنها سالبة.

وعلقت عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" قائلة: "فرحة إن ما طلعش عندي كورونا تستاهل صورة لوحدها".

كما أجرت الفنانة دينا الشربيني بطلة مسلسل "لعبة النسيان"، تحليلاً وتبين أنه سالب، وهي نفس نتيجة الفنانين أحمد داوود، ومحمود قابيل، المشاركين في العمل أيضاً. كما أجرى المخرج أحمد شفيق تحليلاً عقب علمه بالخبر وأكد في تصريحات صحافية أنه بخير. وسبق أن أجرت ابنتها أميرة مختار وزوجها تحليلا أيضا وتبين أن النتيجة سالبة.

وكان الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين قد قال في تصريحات "للعربي الجديد"، إنه تواصل مع الجداوي في مستشفى العزل وشعر أن حالتها المعنوية مرتفعة وأنها بصحة جيدة، مثلما أكد الأطباء المعالجون لها. وأشار إلى أن الأطباء أبلغوه أنها حصلت على جرعة العلاج اللازمة لها وأنها تحت رعاية مكثفة، لكن في غرفة عادية لأن حالتها لا تستدعي أبداً الدخول إلى العناية المشددة، أو وضعها على جهاز التنفس الصناعي كما أنها ستجري بعض التحاليل غداً السبت للاطمئنان على تطورات حالتها الصحية.

Khaberni Banner
Khaberni Banner