Khaberni Banner Khaberni Banner

نانسي عجرم تروي قصّة ارتباطها

نانسي عجرم تروي قصّة ارتباطها
أرشيفية

خبرني - روتْ النّجمة اللّبنانيّة نانسي عجرم، قصّة ارتباطها بزوجها طبيب الأسنان، فادي الهاشم، مؤكدًة، أنّه كان ارتباطًا عن حُبّ. منوهًة، أنّها تعرّفتْ عليه عند ذهابها للكشف لديه في عيادته.

وأكّدتْ نانسي، في مقابلة تلفزيونيّة ببرنامج "مجموعة إنسان"، الذي يقدّمه الإعلاميّ، على العلياني، عبر فضائيّة (MBC)، أنّ زياراتها كثرتْ، لأنّه أعطاها مواعيدًا كثيرة وراء بعضها. إلى أنْ حدث تقارب، وتحدثنا جديًا. ودامتْ هذه العلاقة 3 سنوات، حتى تزوّجا.

وأشارتْ نانسي عجرم، إلى أنّ بناتها يتمتّعنَ بالمواهب، فالكبرى تجيد الرّقص، وتأخذ دروسًا فيه، وتحبّ موهبتها للتّسلية، أمّا الصّغرى، فتراقب غنائي، وتسمعه جيدًا، وتمتلك صوتًا مميّزًا، وتقلّدني.

ونوّهتْ، إلى أنّها لا تفرض عليهم دخول مجال الفنّ من عدمه، حيث تترك لهم الاختيار، وستكون داعمًة لهم في أيّ اختيار، مؤكّدًة، أنّها لا تستطيع أنْ تأخذ قرارًا بشأن احترافهنّ من عدمه، لأنّهنّ لم يقرّرنَ ذلك بعد.

وأوضحتْ، أنّ مجال الفنّ جيّد، ولكنّ له حسناته وسيّئاته، مثل أيّ مهنة، وتعتبره مناسبًا لها، في ظلّ محبّة الجمهور، والعطاء، والشّهرة.

ونوّهتْ، إلى أنّ الحياة الخاصّة تكون دائمًا تحت الأضواء، ولذلك لا تفكّر في أنْ تكون بناتها كذلك. متمنيًة أنْ يعشنَ حياتهنّ بلا شهرة. ولكنْ، إذا ما اخترنَ أنْ يكنّ مشاهير، فهذا شأنهنّ.

واستطردتْ،، أنّ حياتها الخاصّة ليست كثيرة على السوشال ميديا، إلا أنّها تشارك جمهورها بعض مناسباتها، كما أنّها لا تريد أنْ تمنع بناتها من ممارسة حياتهنّ الطبيعيّة بسبب شهرتها.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner