Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نادٍ تركي كبير يريد التعاقد مع التعمري

 نادٍ تركي كبير يريد التعاقد مع التعمري

خبرني - أكدت تقارير صحافية تركية، أن نادي طرابزون سبور متصدر منافسات الدوري المحلي، يسعى إلى خطف النجم الأردني موسى التعمري لاعب فريق آبويل نيقوسيا القبرصي ومنتخب "النشامى"، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت أغلب وسائل الإعلام التركية من بينها موقع "فانتيك" التركي أن متصدر الدوري المحلي، طرابزون سبور عبّر عن رغبة قوية في استقطاب التعمري الذي يتمتع بمستويات لافتة على الرغم من صغر سنه (22 عاماً).

وأضاف الموقع أن سعر انتقال النجم الأردني الشاب سيكون مناسباً بالنسبة لنادي طرابزون سبور التركي، مشيراً إلى إمكانية أن تتوصل إدارة متصدر الدوري المحلي إلى اتفاق مع فريق أبويل القبرصي، ومع وكيل أعمال موسى التعمري.

 

 

ولفت أداء النجم العربي الشاب الذي سجل ثلاثة أهداف، وقدّم 9 تمريرات حاسمة هذا الموسم ولعب 32 مباراة دولية مع المنتخب الأردني أنظار الكثير من الأندية، قبل توقف الموسم الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد.

 

وفي حال انتقل التعمري لصفوف النادي التركي، فإن فرصة اللاعب الأردني في اللعب بدوري أبطال أوروبا ستكون كبيرة للغاية وتاريخية، خاصة أن بطل ومتصدر الدوري التركي يتأهل مباشرة لخوض دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا من دون اللعب في التصفيات كما حدث معه في المواسم السابقة.

Khaberni Banner