الرئيسية/مجلس الأمة
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نائب: ثورة في التلفزيون

نائب: ثورة في التلفزيون
شعار التلفزيون الأردني

خبرني - قال رئيس اللجنة الإدارية في مجلس النواب الأردني النائب الدكتور علي الحجاحجة، إن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية تشهد "ثورة بيضاء" تحتاج منّا جميعا الدعم والمساندة.

جاء ذلك، خلال جولة استطلاعية ميدانية قامت بها اللجنة الإدارية لمجلس النواب لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأربعاء، للاطلاع على واقع الحال في المؤسسة وبحث سبل دعمها إداريا وماليا، وأبرز التحديات التي تواجهها.

وأوضح الحجاحجة ضرورة الدعم المادي والمعنوي لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون العريقة الحاملة للرسالة الإعلامية الوطنية الأردنية والهم الوطني والهوية الأردنية، في ظل الواقع الحالي الذي تتعرض فيه المؤسسة لمنافسة شديدة من الإعلام الخاص والإعلام الجديد.

وقال الحجاحجة، إن اللجنة ستنقل ما شاهدته وسمعته من إنجازات على أرض الواقع، إلى جانب المطالب والتحديات لهذه المؤسسة إلى مجلس النواب وصاحب القرار، وستدعم هذه المطالب خاصة ونحن على مشارف مناقشة الموازنة العامة للدولة، مشيرا إلى ضرورة الدعم المادي لموظفي مؤسسة الإذاعة والتلفزيون بتحسين سلم الرواتب لهم؛ حفاظا على الكفاءات الإعلامية الموجودة فيها، وتمكين المؤسسة من الاستمرار في نقل رسالتها الوطنية الإعلامية التي تحمل الهوية الأردنية على أفضل وجه.

وفيما يتعلق ببند شراء الخدمات في المؤسسة والعاملين فيها على أساسه، قال الحجاحجة إن اللجنة الإدارية ستتبنى مطالب بقية العاملين غير المثبتين، بتثبيتهم كموظفين خلال الفترة القادمة وفق برنامج وأسس منهجية واضحة، من خلال التواصل مع إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، ومع رئيس الوزراء.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner