Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مي فخري تعلن اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب

مي فخري تعلن اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب

خبرني - احتلت عارضة الأزياء والفنانة المصرية الشابة مي فخري تريند الأكثر بحثا عبر موقع جوجل، بعدما باغتت الجميع وحذفت كل صورها القديمة، ونشرت صورة حديثة لها بالحجاب، مؤكدة اعتزالها التمثيل، وطلبت من الجميع الدعوة لها بالثبات على موقفها، ووجدت الدعم من النجمة لقاء سويدان العائدة مؤخرا من قرار الاعتزال.

مي فخري، فاجأت الجميع بالإعلان عن ارتداءها الحجاب، كما أعلنت ابتعادها عن التمثيل، حيث نشرت صورة لها بالحجاب، عبر حسابها على إنستقرام، وعلقت على الصورة قائلة: الحمد لله، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه .. اللهم الثبات.

وحذفت مي فخري، جميع صورها السابقة قبل ارتداء الحجاب، مكتفية بوضع الصور التي ترتدى فيها الحجاب فقط، وغيرت التعريف المكتوب عنها في صدارة الحساب، ليصبح "كانت ممثلة وعارضة أزياء والآن مجرد إنسان أقل من العادي".

وقالت مي فخري في أحد الفيديوهات لها: موضوع التمثيل مش عايزاه تانى، وقررت الابتعاد عنه.

يذكر أن آخر أعمال مي فخري، مشاركتها في مسلسل "أفراح إبليس" الجزء الثاني، من بطولة جمال سليمان، ومحمود عبد المغنى، وصابرين، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، وغيرهم.

كما شاركت مي فخري في عدد من الأعمال أبرزها "نصيبي وقسمتك 3" في حكاية "براد شاى" و"حكايات بنات 3" وقدمت دور "فريدة النشار" بدلا من ريهام حجاج في مسلسل "هبة رجل الغراب".

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner