الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner

ميغان ماركل تتوقف عن المهام الرسمية

ميغان ماركل تتوقف عن المهام الرسمية

خبرني  - بدأت  ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري (Prince Harry)، رسميا أجازة الأمومة مع نهاية يوم الإثنين 11 آذار 2019، وهو اليوم الذي شاركت فيه العائلة المالكة البريطانية في احتفالات يوم الكومنولث لهذا العام.

وفي  11 آذار 2019 قامت ميغان ماركل  فيه بزيارة المركز الثقافي الكندي Canada House في العاصمة بريطانية لندن صبحة زوجها الأمير هاري، قبل أن ينضما إلى العائلة المالكة البريطانية في قداس يوم الكومنولث والذي أقيم في كنيسة وستمنستر في لندن.

مجلة Vanity Fair نشرت تقريرا في ذات السياق، نقلت فيه عن مصدر مطلع قوله إن ميغان ماركل التي يعتقد أنها حاليا في شهرها الثامن من الحمل، ستتوقف عن المشاركة في المهمات بداية من يوم الثلاثاء وإن كانت قد تستمر في حضور عدد من اجتماعات العمل غير المعلنة خلال هذا الأسبوع قبل أن تبدأ فعليا في أجازة الأمومة استعدادا لمولد طفلها الأول.

ومن المتوقع أن يولد الطفل الأول لدوق ودوقة ساسيكس في أواخر شهر نيسان المقبل أو أوائل شهر ايار في حالة تأخر الطفل عن مولد ولادته لبضعة أيام.

وحتى الآن ليس من المعروف الموعد المتوقع لولادة الطفل على وجه التحديد أو المكان الذي سيولد فيه الطفل، حيث تحدثت عدة تقارير عن أن دوقة ساسيكس لا تخطط لإنجاب طفلها الأول في جناح ليندو في مستشفى سانت ماري في لندن والمفضل لدى العائلة المالكة البريطانية وهو نفس المكان الذي أنجبت فيه كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج أطفالها الثلاثة، في حين تحدثت تقارير أخرى عن أن دوقة ساسيكس قد تلد طفلها الأول في مستشفى Frimley Park في وندسور حيث يوجد منزلها الجديد، وهي نفس المستشفى التي أنجبت فيها كونتيسة وسكس (Countess of Wessex) طفليها في حين تحدثت بعض الشائعات عن تخطيط الدوقة لإنجاب طفلها الأول في مستشفى Portland في لندن.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner