الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

موفنبيك الأردن يحقق إنجازاً جديداً بنكهة أنثوية

موفنبيك الأردن يحقق إنجازاً جديداً بنكهة أنثوية

خبرني  - حققت سلسلة فنادق ومنتجعات موفنبيك - الأردن إنجازاً مرموقاً جديداً على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بعد فوز ثلاثة من رائدات فريقها "الأنثوي" واحتلال مراتب متقدمة في قائمةTop Power Women Hotelier 2019 ، لتصنيفات النساء الأكثر قوة وفعالية وتخصصاً ضمن قطاع الفندقة. وتأتي هذه المراتب المرموقة لتضيف إنجازاً جديداً على سلسلة الانجازات التي "تتّشح" بها سلسلة فنادق ومنتجعات موفينبيك - الأردن.

وضمن قائمة الـ25 لأكثر النساء قوة وفعالية في مجال قطاع السياحة والفندقة؛ حازت كل من "ديما جرادات" مديرة التسويق والاتصالات في موفنبيك الأردن، و"ليالي نشاشيبي" مديرة العلاقات المجتمعية والعامة – موفنبيك الأردن، و"تاتيانا أتاناسوفا" مديرة فندق موفنبيك البتراء على مراتب متقدمة.

وقد عبّر السيد "مايكل نيجونت" نائب رئيس موفنبيك الأردن وفنادق أكور الشرق الأوسط وباكستان عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير قائلاً: "تغمرني مشاعر السعادة والفخر بهذه الخطوة الذي حققته إداريات مرموقات ضمن فريفنا، مما يعكس الصورة الحقيقية لمدى التخصص والاحترافية في العمل الفندقي لموفنبيك الأردن. كما يعبّر هذا الإنجاز عن إيماننا العميق بالمساواة ودعمنا لتمكين المرأة، وقدرتها على تحقيق إنجازات كبيرة على مستوى إقليمي وحتى عالمي".

وتعمل Hotelier Middle East على تقديم تقييمات خاصة للعديد من فئات الفنادق والخدمات الفندقية والسياحية، والتي أقرت بأن المساواة بين الجنسين تعد حاجة ملحة، تظهر نتائجها عملية في الإنجازات التي يمكن للمرأة أن تقدمها، والتي من شأنها أن تضيف قيمة عظيمة للمؤسسات بقطاعاتها المختلفة، وحتى على المستوى الدولي والإقليمي.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner