الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

(موظفي الجمارك) يستنكر الأعمال الإرهابية

(موظفي الجمارك) يستنكر الأعمال الإرهابية

خبرني - استنكر رئيس نادي موظفي الجمارك الأردنية العقيد احمد عبد المهدي العرمان وأعضاء الهيئتين الإدارية والعامة بأشد العبارات العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف أمن الوطن وسلامة أبنائه، والذي نتج عنه استشهاد كوكبة من مرتبات أجهزتها الأمنية أثناء أدائهم واجبهم المقدس دفاعاً عن تراب الوطن الطهور.

وقال العرمان انه وفي ظل هذه الهجمة القذرة التي يشنّها خوارج هذا العصر على أردنّ العز أردن الشهداء أردن الصمود لنعرب عن إدانتنا وشجبنا لهذه الأعمال الإرهابية التي اقترفتها عصابة مجرمة بحق الأردن وأمنه، وسوغت لنفسها قتل الأبرياء والاعتداء على حماة الوطن من الشرطة والدرك والأجهزة الامنية الاخرى، فارتفعت الى المجد والعلياء أرواح كوكبةٍ من خيرة شباب الأردن إلى جنات العلى خالدين فيها ابداً بإذن الله.

لقد حاول هؤلاء المجرمون ومنذ زمن بعيد ترويع الآمنين والاعتداء على ممتلكاتهم وحرماتهم والإساءة الى القيم الاسلامية التي آمن بها شعبنا، في محاولة لزرع الفتنة والفوضى، تنفيذاً للمخططات الرامية الى زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة خدمة لأعداء الأردن والمتربصين به؛ لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة الرامية لتدمير قدرات الوطن والأمة وإعادة رسم الخرائط وتنفيذ صفقاتهم المشبوهة القبيحة.

إن نادي موظفي الجمارك الأردنية وهو يترحم على شهداء الواجب، يقف في صف الوطن ويسانده بكل قوة داعماً للإجراءات الرامية إلى تصفية هذه المجموعات والقضاء عليها وحماية الوطن الحبيب.

عاش الاردن عزيزاً كريماً في ظل الراية الهاشمية المصطفوية وقيادته الفذة حضرة صاحب الجلالة المفدى الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner