Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة

موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة

خبرني  -  احتفالاً باليوم العالمي لكبار السن وتقديرهم واحترامهم باعتبارهم جزءاً مهماً من نسيج المجتمع، وتنفيذاً لبرامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة بالبنك، زار عدد من موظفي كابيتال بنك يوم الخميس الموافق 17/10/ 2019 دار الضيافة للمسنين التابع  لجمعية الأسرّة البيضاء.

وخلال الزيارة، أقام موظفو البنك  العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي أدخلت الفرح والسعادة على قلوب المُسنين ، ثم قام الموظفون  بتوزيع البطانيات عليهم استعدادا لفصل الشتاء.

وتأتي هذه المبادرة التطوعية من قبل موظفي كابيتال بنك، كعربون شكر لكبار السن المتواجدين في الدار وتقديراً لعطائهم وما قدموه للمجتمع ، حيث كان لهم كل الفضل في ما وصلت إليه الأجيال الحاضرة.

كما تأتي هذه المبادرة، تقديراً من كابيتال بنك لجهود جمعية الأسّرة البيضاء التي تأسست في العام 1971 وأنشأت دار الضيافة في العام 1979 كأول دار لرعاية المُسنين في المملكة.

وكان كابيتال بنك قد أعلن في شهر آب الماضي عن إطلاق نادي المسؤولية الاجتماعية التطوعي لموظفيه بهدف تشجيعهم على الانخراط والمشاركة في المبادرات الاجتماعية والإنسانية التي ينفذها البنك، حيث ستساعدهم هذه المنصة على تأدية أدوارهم كسفراء له يعملون على نشر وتعزيز ثقافة التطوع داخلياً وخارجياً.

Khaberni Banner