الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مواصفات تشجعك على اقتناء (Mate 10 Pro)

مواصفات تشجعك على اقتناء (Mate 10 Pro)
Mate 10 Pro

خبرني - الاسم الجديد الذي التحق بالأجهزة عالية الأداء والجودة Mate 10 Pro والذي يحمل الشعار التجاري لشركة Huawei العالمية، بحيث يأتي محملا بكل المواصفات التي تشجع على الشراء والاقتناء، فلم تغادر الشركة الصينية شاردة ولا واردة دون أن يكون لها في أحدث منتجاتها نصيب. وتاليا أهم ما يؤهل Mate 10 pro  لأن يكون هدية مثالية للجميع وفي أي مناسبة.

إختر ما يهمهم:

قبل عملية شراء الهدايا التي تعتبر "فنا مستقلا" بحد ذاته، يجب أن تحدد دائرة الاهتمام للشخص الذي ترغب بإهدائه، ومن هنا يأتي القرار المناسب لأن تكون الهدية مثالية.

هل هو من هواة التصوير؟

إذا كان الجواب نعم، فلا تفكر بشراء كاميرا احترافية لتهديه إياها، وإنما فكر خارج الصندوق وقدم له ما يمنحه النتائج الاحترافية، بجانب الكثير من المزايا والاستخدامات الأخرى. جهاز Huawei الجديد Mate 10 Pro يمتلك كاميرا "لايكا" ذكية جدا، لو كنت من هواة التصوير ومحبيه، ولست محترفا في الالتقاط، لا داعي لأن تتعلم كيفية الاحتراف في التنفيذ، فالجهاز "بعقله" الذكي سيهيء كافة الإعدادت ويتعرف على ما ترغب بالتقاطه سيمنحك أفضل النتائج، هذا بالإضافة إلى فتحة العدسة الأوسع للـ20 ميغابيكسل، والـ12 ميغابيكسل أيضا بواقع F/1.6 مما يساعد على امتصاص أكبر للضوء وتوسيع زاوية الالتقاط، ولا تستغرب إذا تجاوزت النتائج الكاميرات الاحترافية، فأنت تتعامل هنا مع "مساعد شخصي" وليس مجرد جهاز.

هل هو من محبي المغامرة وروح العصر؟

Mate 10 Pro مصمم للمغامرة والحركة، وللتحدي والأناقة، فتجد أنه خليط متجانس يجمع بين التناقضات بذكاء شديد. تصميم الجهاز الجديد من الزجاج ثلاثي الأبعاد، يوحي لمعانه بالفخامة وانحناءاته بالانسيابية في الشكل والأداء. أما المغامرة والحركة فيناسبها Mate 10 Pro  تماما حيث أنه مقاوم للغبار، ومقاوم للماء أيضا حتى 1 م ولمدة 30 دقيقة وفق المعيار IP67.

هل هو من رواد الأعمال؟

الجهاز المثالي لرواد الأعمال هو Mate 10 Pro  بلا منازع، يمكن للجهاز أن يكون جهاز كمبيوتر متنقل ومتكامل، فبمجرد اتصاله بشاشة خارجية ينتقل تلقائيا إلى وضعية سطح المكتب، ليسهل إتمام الأعمال أثناء التنقل. ذاكرته التي تصل إلى 128 جيجابايت كافية جدا لتخزين كم هائل من البيانات، والذاكرة العشوائية تأتي بما يعادل بعض أجهزة الكمبيوتر المحمول بواقع 6 جيجابايت، مما يزيد من السرعة ويسهل تنفيذ المهام في حال تشغيل التطبيقات المتعددة.

من الخصائص المميزة للأعمال أيضا تطبيق الترجمة الداخلي، الذي يقوم بالترجمة اللحظية إلى ما يزيد على الخمسين لغة دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت، يساعده في ذلك شريحة الذكاء الصناعي Kirin 970 التي يمكنها أن تحلل كم هائل من البيانات في لمح البصر.

هل هو من محبي الألعاب؟

إذا كان الجواب نعم، فبالتأكيد سيعرف لعبة "صقور العرب" الشهيرة. اختارت Huawei هذه اللعبة تحديدا لتتحدى بجهازها الجديد علنا في أحد مؤتمراتها، حيث أن اللاعبين الذين يفوق عددهم الـ10 مليون حول العالم يستخدمون أجهزة مختلفة، الأمر الذي يولد كما هائلا من البيانات في نفس الوقت، Mate 10 Pro كان أفضلها من حيث سرعة الاستجابة والتنفيذ خاصة "عند اندلاع حرب" مثلا.

الطاقة الهائلة تساعد على الأداء المتواصل لما يزيد على الـ8 ساعات ونصف، بجانب أن الجهاز الجديد يمتلك أعلى سرعة اتصال بالشبكة، ويدعم الاتصال بشبكة LTE CAT 18، مما يضاعف من سرعات التحميل مرات عديدة، وقدم سرعة تحويل مشهد أعلى بـ25%.

هل يحب الأفلام، المسلسلات والمحتويات بشكل عام؟

تقدم الشاشة الجديدة ذات الـ6 إنشات تجربة مشاهدة مميزة جدا، بنسبة وضوح 1080x2160 وبتقنية AMOLED. المعالج فائق السرعة يقدم أداء عرض أفضل بعشرات المرات من المعالجات التقليدية، فحتى تجربة المشاهدة والعرض أعلى بمرات ومرات.

هل فترات استخدامه طويلة؟

أفضل تقنيات الطاقة تجدها في الجهاز فائق الذكاء Mate 10 Pro. بجانب أن البطارية ذات 4000 مل أمبير الأكبر في العالم، نجد أن تقنيات الطاقة مدعومة كليا بالذكاء الصناعي الذي يقدم 90% زيادة على كفاءة استهلاك الطاقة، وأهم هذه التقنيات "ادارة الطاقة الذكي"، و"التوفير الفائق للطاقة".

هل هو مشغول دائما ووقته محدود؟

لا داعي للقلق من نفاد البطارية وإعادة الشحن، فتقنية "سوبر تشارج" فائقة السرعة تمد الجهاز بأعلى سرعة إعادة شحن في العالم، حيث تصل البطارية إلى 58% خلال 30 دقيقة فقط. ولا داعي للخوف من هذه السرعة الفائقة، فتقنية شحن Huawei هي الأولى عالميا الموثقة بأعلى درجات الأمان من شركة "تي يو في راينلاند"، ومدعومة أيضا بالذكاء الصناعي، حيث سيبقى متيقظا ومراقبا للعملية من الألف إلى الياء، وسيتدخل مباشرة عند ارتفاع درجة الحرارة أو حدوث أي طارىْ.

باختصار وبكل بساطة، مهما كان مجال الاهتمام، نمط الحياة، طريقة الاستخدام، أو حتى التفضيلات الشخصية، Mate 10 Prowff سينقذك في الوقت المناسب ليكون الهدية الأفضل لكل أفراد عائلتك، لأصدقائك، وحتى لنفسك!.

Khaberni Banner
Khaberni Banner