الرئيسية/عيون و آذان
Khaberni Banner Khaberni Banner

من يواجه النشامى بالدور الثاني؟

من يواجه النشامى بالدور الثاني؟
من مواجهة سوريا

خبرني - ضمن المنتخب الوطني، صدارة مجموعته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد خسارة منتخب فلسطين أمام أستراليا، الجمعة، فيما انحصرت الفرق التي سيواجهها النشامى، في الدور الثاني من البطولة.

وحصد النشامى، 6 نقاط، من فوزين على أستراليا وسوريا، ليضمن التأهل إلى الدور الثاني، بمركز الصدارة.

ووفق الصحفي الرياضي، أحمد الملاح، الذي يستند على تعليمات البطولة، فإن متصدر المجموعة الثانية (الأردن)، سيلتقي مع أحد الثوالث من المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة وذلك بناءً على الاحتمالات الـ15 لتوزيع مباريات الدور الثاني من البطولة.

وأضاف الملاح، عبر صفحته على فيسبوك، أن 7 احتمالات واردة، ليلتقي منتخبنا الوطني مع ثالث المجموعة الأولى ومثلها أيضا لنلتقي مع ثالث المجموعة الرابعة.

وهنالك احتمال واحد - أي أنه ضعيف - في أن نواجه ثالث المجموعة الثالثة وهذا مرتبط بأن يكون تأهل أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث من المجموعات الثانية والثالثة والخامسة والسادسة، وفقا للملاح.

ومع نتائج المجموعة الثالثة، التي تضم الصين وكوريا الجنوبية وقيرغيزستان والفلبين يبدو أن هذه المجموعة لن يكون منها متأهل عن المركز الثالث وبالتالي بات احتمال أن نواجه فريق من هذه المجموعة ضعيفا جدا.

وخلص الملاح، إلى أن المنتخب سيلتقي مع ثالث المجموعة الأولى والأقرب سيكون الهند أو ثالث المجموعة الرابعة والأقرب سيكون فيتنام.

وكل هذه الاحتمالات مرتبطة بنتائج باقي مباريات المجموعات ومعرفة الفرق المتأهلة عن المركز الثالث، لكنها الاحتمالات الأقرب حتى اللحظة.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner