Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

من هو الضابط الاسرائلي المقتول ؟

من هو الضابط الاسرائلي المقتول ؟

خبرني  - حظرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، المعلومات المتعلقة بالضابط الذي قتل في عملية الاشتباك التي حصلت بين المقاومة الفلسطينية، وقوة خاصة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقال الناطق باسم قوات الاحتلال، أفيخاي أدرعي، إن الضابط الذي قتل في الحدث الأمني جنوب غزة، برتبة مقدم، دون ذكر اسمه مكتفيا بوضع إشارة (م) للدلالة عليه بحسب عربي 21.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، أن المقدم الذي قتل في عملية خانيونس الليلة الماضية، هو الضابط الأعلى رتبة الذي يقتل منذ الحرب الأخيرة على قطاع غزة عام 2014.

وقالت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، إن التفاصيل المتعلقة بالعملية التي حدثت ستبقى سرية، وإن معلومات الضابط المقتول لن تنشر ، إلا أنه يستحق التحية من الجميع بحسب الناطق. 

وفي تغريدة له على حسابه في "تويتر"، قال وزير الجيش الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان: " خسر الإسرائيليون الليلة مقاتلا نشطا للغاية متعدد الميزات والأفعال، وستبقى مساهمته في أمن الدولة سرية لسنوات عدة".

فيما كشفت مواقع التواصل الاجتماعي، أن الضابط المقتول هو المقدم محمود خير الدين (41 عاما) من قرية حورفيش الدرزية، وهو نائب قائد وحدة الكوماندوز سييرت مجلان.

وأفادت بأن الضابط الآخر المصاب، من قرية عسفيا (شمالا)، ومعظم سكانها من الدروز أيضا.

من هو الضابط الاسرائلي المقتول ؟
Khaberni Banner
Khaberni Banner