Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مِنَح دراسية للشباب اللبناني من كلية لومينوس الجامعية التقنية

مِنَح دراسية للشباب اللبناني من كلية لومينوس الجامعية التقنية

خبرني  - أعلنت كلية لومينوس الجامعية التقنية، إحدى المؤسسات التابعة لمجموعة لومينوس للتعليم، عن تقديمها عددًا من المِنح الدراسية للشباب اللبناني. وتشمل المنح رسوم التسجيل، والمصروف الشهري، والأدوات اللازمة للتعلم عن بُعد، والتي تتضمن حاسوباً شخصياً لكل متعلّم؛ مجهز بأحدث البرامج والتطبيقات اللازمة والمعتمدة للدراسة، مع حزم انترنت مجانية.

وجاءت هذه الخطوة استجابة لحادثة انفجار مرفأ بيروت المؤسفة التي شهدتها العاصمة اللبنانية في بداية الشهر الحالي، ولما لها من أبعاد على الشعب والشباب اللبناني.

وعلّق السيد إبراهيم الصفدي، المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة لومينوس للتعليم: "نحن نسير على خطى صاحب الجلالة الملك عبدلله الثاني المعظم الذي لم يتوانى في توفير أي جهود لنجدة الشعب اللبناني الشقيق، فواجبنا الإنساني يلح علينا أن نساعد قدر الإمكان، كل من موقعه ومجال خبرته، لنساهم جميعًا في التخفيف من وطأة هذا الحدث الجلل. ما يتحلى به التعليم اليوم من مرونة، بات يمكننا من الوصول للشباب في الأردن والخارج والمساهمة في بناء قدراتهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل، ووصولنا للشباب اللبناني – خاصة المتضررين منهم – سيزيد فرصتهم بالحصول على وظائف واعدة في مجالات المستقبل".

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner