الرئيسية/تكنولوجيا وسيارات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مناسباتكم أجمل مع Huawei

مناسباتكم أجمل مع Huawei

مر عيد الأضحى المبارك قبل أيام وقد احتفلنا به جميعاً مع الملايين حول العالم، ومع تتابع المناسبات السعيدة التي نتمنى دوامها عليكم، تأتي Huawei و "ترخي ظلال" ذكائها التقني، والذي تصوره على شكل منتجات عالية الجودة، لتزيد من رونق الأفراح، وترفع من "معيار" السعادة.

nova 3i هو الاسم الكبير الذي تردد كثيراً على مسامعنا، وذلك بعد تحقيقه لانتشار هائل خلال فترة وجيزة، بفضل تقنياته المتطورة وقدراته الجبارة في الكثير من نواحي الاستخدام، أهمها الكاميرات الأربع الاحترافية التي يقدمها ببصمة مستقبلية من Huawei.

تقدم "تحفة" Huawei الجديدة كاميرا أمامية بواقع 24 ميغابيكسل وعمق 2، مع محسنات وتقنيات تركز على الجمال الطبيعي وتوفر تعديلات تلقائية تضفي لمسة سحرية على تجربة السيلفي، مع تمايز لونيّ فائق وتقنية HDR لإبراز التفاصيل الطبيعية، بالإضافة إلى 3D Qmoji التي تقدمها الكاميرا الأمامية بتفاصيل أكثر دقة "لتعظيم" المتعة والمرح.

أما الكاميرا الرئيسية ذات الـ16+2 ميغابيكسل فتأتي مشمولة أيضاً بإمكانات الذكاء الصناعي المقدمة من معالج Kirin 710 الجبار، وبتأثيرات الـBokeh لصور مثالية بمعنى الكلمة.

ولا تنتهي المواصفات الداخلية الرائعة عند حد معين، حيث تصل إلى التصميم الخارجي بانسيابية مريحة وزجاج ثلاثي الأبعاد، يتلاقى خلالها البدن الخارجي بشاشة فائقة الوضوح بواقع 6.3 إنش وبأحدث جيل من FullView Display وصيغة عرض Full HD واللمس المتعدد، لنقل تجربة الاستخدام إلى مستوى جديد كلياً، بجانب العديد من المواصفات التي لا حصر لها.

ولأن الأخبار المتواصلة من Huawei ليست مجرد كلام منمّق، ندعوكم لمتابعة القادم منها، لتتعرفوا على العرض الجديد الذي ستطلقه خلال شهر سبتمبر القادم، فابقوا على اطّلاع.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner