Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ملابس نورهان شعيب تعرضاها للإحراج

ملابس نورهان شعيب تعرضاها للإحراج

خبرني - تعرّضت الفنانة المصرية نورهان شعيب لانتقاد قاسٍ بسبب ملابسها، وذلك من خلال تعليقات وردت على حسابها الخاص في تطبيقتبادل الصور (انستغرام)، وكتبت إحدى المتابعات: "أنا بموت فيكي بسب ذوقك في اللبس مش حلو مع ان انتِ قمر، البسي جينز وتي شيرت أبيض وأسود وطولي شعرك، حاجات بسيطة بس هتغير أدوراك في التمثيل".

وهو ما دفع نورهان للردّ: "أشكرك جداً، أنا ذوقي مميز ومش بمشي ورا الموضة ولا ورا حد وبعمل اللي بحبه. بلبس الجينز أحياناً، مش كتير لأنه مش مريح بالنسبة لي وبكره اللون الأسود ومش حابة أطول شعري ولا أتقله هو بجد عاجبني أوي كده ومش بحط إكستنشن غير في التصوير لو دا أنسب للشخصية اللي بأديها". وأضافت: "الذوق في اللبس كان دائماً وأبداً شيء نسبي وأنا بالنسبة لي اللبس ملون وناعم وما يهمنيش يعجب حد ما دام عاجبني وأنا رديت عليكي لأن أسلوبك مهذب ويحمل معنى الحب"، وفق موقع (لها).

ويُشار إلى أن نورهان شاركت في الموسم الرمضاني الماضي (2020) بمسلسل (ليالينا 80) مع، إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوي، محمد علي رزق، نورهان، محمد الشقنقيري، ميدو عادل، منة عرفة، محمد رشاد، نهى عابدين، هاجر الشرنوبي، علماً أن العمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح. ومن الملفت أن نورهان تختار أزياء نادرة، وبعد جولة في صفحتها على (إنستغرام) إليكم مجموعة من إطلالاتها:

Khaberni Banner Khaberni Banner