Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مفاجأة .. هل ينتقل رونالدو الى برشلونة ؟

مفاجأة .. هل ينتقل رونالدو الى برشلونة ؟

خبرني  - إدعى خبير كرة القدم الإسبانية Guillem Balague بأن جورجي مينديز يحاول إقناع برشلونة بشراء كريستيانو رونالدو من نادي يوفنتوس.

قدم الدون البرتغالي موسماً مميزاً حقق به أرقام تهديفية قياسية مع نادي يوفنتوس وحقق لقب الدوري الإيطالي ولكنه كان موسماً مخيباً للآمال للعملاق الإيطالي.

وحقق اليوفي أسوأ إحصائيات له على مدار الـ9 مواسم الأخيرة هذا الموسم تحت قيادة المدرب ماورتسيو ساري وخرج من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على يد ألومبيك ليون.

** مينديز يدفع كريستيانو رونالدو خارج يوفنتوس

وأشارت بعض التقارير إلى أن مستقبل رونالدو غير مؤكد في يوفنتوس حتى الآن، كما أشارت مجلة فرانس فوتبول لاهتمام نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع الـ CR7.

والآن يؤكد خبير الكرة الإسبانية أن مينديز عرض موكله على نادي برشلونة في محاولة لتحقيق رغبة النادي الإيطالي في رحيل كريستيانو للتخلص من راتبه العالي للغاية.

وقال بالاج لإذاعة بي بي سي : “السبب وراء ارتباط كريستيانو رونالدو بباريس سان جيرمان ليس لأن باريس يحاول الحصول عليه ولكن لأن مينديز يحاول إيجاد نادٍ جديد مناسب له..وخلال الشهور الأخيرة وجدنا تقارير عن ارتباطه بالعودة لريال مدريد ولكن الريال قال أنه لا توجد فرصة..ولذلك فهو يقوم بمحاولة عرض خدماته على عدد من الأندية بما في ذلك برشلونة”.

واصل : “يحصل كريستيانو رونالدو على 23 مليون يورو سنوياً مع يوفنتوس فمن سيدفع هذا الكم من المال في الوقت الحالي”.

وذكرت التقارير الصحفية أن يوفنتوس يحاول بيع عدد من اللاعبين على رأسهم آرون رامسي وجونزالو هيجواين وآخرين لإعادة تجديد صفوفه مع المدرب الجديد أندريا بيرلو.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner