Khaberni Banner Khaberni Banner

مفاجأة في أول رسالة لكوبي براينت بعد وفاته

 مفاجأة في أول رسالة لكوبي براينت بعد وفاته

خبرني - خسرت الرياضة العالمية في السادس والعشرين من شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، الراحل كوبي براينت، أعظم أساطير كرة السلة في العالم، مع ابنته جيانيا صاحبة الـ(13 عاماً)، وسبعة من رفاقه في حادث تحطم مروحية مأساوي في منطقة كالاباساس.

وبعد رحيل أسطورة كرة السلة الأميركية، تلقت عائلته العديد من رسائل التعزية والدعم، التي عبّرت عن أسفها للمصاب الأليم، بسبب حادث تحطم طائرة كوبي براينت، لكن الجميع شعر بالصدمة، بعدما شاهد الحساب الرسمي لنجم فريق لوس أنجليس ليكرز في مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ينشر رسالة غريبة.

وكتب الحساب الرسمي للنجم الراحل كوبي براينت: "مرحباً بكم مرة أخرى. نأمل أن تكونوا جميعاً مستعدين للالتحاق بلعبة ويست بوتوم بادجرز لموسم كرة سلة سحري آخر"، في إشارة إلى الكتاب الذي يتكلم عن السيرة الذاتية للنجم الكبير. لكن الجماهير سارعت إلى التعليق والظن بأن هناك من استطاع اختراق حساب أسطورة كرة السلة الأميركية.

لكن زوجة النجم الراحل سارعت في التعليقات إلى توضيح أنها استخدمت حساب كوبي براينت في مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ووجهت الرسالة التي أرادت توجيهها إلى جميع محبي أسطورة كرة السلة الأميركية.

وعلى صعيد متصل، سيكون أسطورة كرة السلة الأميركية كوبي براينت، على رأس لائحة من المكرمين لدخول قاعة مشاهير كرة السلة لعام 2020، مع نجم سان أنتونيو السابق، تيم دنكان، الفائز بلقب أفضل لاعب في الدوري الأميركي لكرة السلة ثلاث مرات، كيفن غارنيت، والمدرب رودي توميانوفيتش، بطل الدوري مرتين في صفوف هيوستن روكتس منتصف التسعينيات، بالإضافة الى المدير التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة السلة باتريك باومان، المتوفى جراء أزمة قلبية في عام 2018 بعمر 41 عاماً.

Khaberni Banner