Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مفاجأة .. ترامادول في الراحل حفناوي

مفاجأة .. ترامادول في الراحل حفناوي

خبرني - حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي عقب وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، واتهم بعض النشطاء المستشفى بالإهمال والخطأ في تشخيص حالة حفناوي، وزعم البعض الآخر أن الحسد وراء الوفاة . 

وفجر التقرير الطبى لليوتيوبر الشهير مفاجأة، حيث جاء فى نص التقرير أن المريض له تاريخ مرضي بتعاطي عقار الترامادول وكونه رياضي فهو يتعاطى عقار الكورتيزون وامينوسيد وتستوستيرون وسيلدينفافيل . 

الترامادول سبب في وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي

وبحسب التقرير الطبي الصادر من المستشفى الجوي التخصصىي بتاريخ 6 آب 2020، والذى حصل "الرئيس نيوز" على نسخة منه، أن الشاب الراحل والذي تبين أن اسمه الحقيقي مصطفى حفني محمد سلامة ودخل قسم الرعاية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي في 5آب الجاري . 

وأوضح التقرير أن المريض حضر إلى المستشفى ويعاني من آلام حادة بالبطن مع قئ وتم حجزه بالمستشفى، وكانت العلامات الحيوية مستقرة ، ضغط الدم 120/80، النبض 60/ للدقيقة، وتم عمل الإشاعات والتحاليل وأيكو على القلب ودوبلكس على الساق طبيعي . 

وأضاف التقرير أنه بعد حجز المريض، قرر مغادرة المستشفى على مسئوليته الشخصية، وأنه رفض الحجز بالمستشفى، وجاء فى خانة السبب بالتقرير " الشعور بالتحسن والعودة مرة أخرى عند الشعور بالتعب"

وقام الحفناوي بتوقيع إقرار "خروج ضد النصح الطبى"، يفيد بأنه ناقش حالته الصحية مع الطبيب المعالج وأنه مدرك لعواقب خروجه من المستشفى فى هذا الوقت وأنه مسئول مسئولية كاملة عن الخروج من المستشفى على الرغم من النصيحة الطبية الموجهة من الأطباء . 

وأوضح التقرير أن المريض عاد مرة أخرى ، وتم إجراء الأشعة والفحوصات الأزمة والتى بينت حدوث ضعف بالجانب الأيمن من الجسم وبإجراء رنين على المخ تبين حدوث جلطة بالجانب الأيسر للمخ ووجود انسداد بالشريان السباتي الأيسر . 

وأوضح التقرير الطبي أن الحفني له تاريخ مرضي بتعاطي عقار الترامادول وكونه رياضي فهو يتعاطى عقار الكورتيزون وامينوسيد وتستوستيرون وسيلدينفافيل . 

وأعلن أمس المدون محمود عبد المنعم، وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام . 

Khaberni Banner Khaberni Banner