Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مغنٍّ تنزاني يحدث ضجة بسبب أغنية تملي معاك - فيديو

مغنٍّ تنزاني يحدث ضجة بسبب أغنية تملي معاك - فيديو

خبرني - أحدث مطرب تنزانى يدعى “سيفين ماتريال” ضجة عارمة بعدما أعاد طرح أغنية “تملى معاك” للفنان المصري عمرو دياب، بعد 21 عاما على طرحها ضمن ألبوم يحمل نفس الاسم، وهى من كلمات الشاعر أحمد علي موسى ومن ألحان شريف تاج وتوزيع طارق مدكور. وتدخل الشاعر أحمد على موسى مؤلف الأغنية، وكتب عبر صفحته على “فيسبوك” أن المطرب التنزاني لم يحصل على تصريح من صناع الأغنية لإعادة تقديمها قائلا: “الأغنية بقالها 9 شهور ومعرفش خدوا التصريح من مين؟ يا ريت حد من جمعية المؤلفين والملحنين يرد عليا، تملي معاك للمرة الـ 9897644 المرة دي النسخة التنزانية”.

وكان الفنان عمرو دياب قد احتفل العام الماضي بمرور 20 عامًا على طرح أغنية “تملي معاك”، ووصول نسب مشاهدتها عبر موقع يوتيوب إلى الـ100 مليون. و”تملي معاك” أغنية ذات شهرة عالمية للمغني عمرو دياب، من كلمات أحمد علي موسى وتلحين شريف تاج وتوزيع الأغنية الأساسية طارق مدكور. ولاقت الأغنية رواجا عربيا ودوليا، حيث استعمل اللحن العديد من المغنين والمغنيات وأدوها بلغات عديد. في سياق آخر؛ يتحضر عمرو دياب لحفله الغنائي في جدة المقرر في الـ 18 من الشهر الجاري.

وأفاد حساب الفنان عمرو دياب عبر فيسبوك بقوله: “حفلة عمرو دياب في جدة يوم الجمعة 18 يونيو، التذاكر متاحة بدءاً من يوم الخميس 3 يونيو”. ويغني الفنان عمرو دياب عددا من أغنيات ألبومه الجديد الصادر مؤخرًا “يا أنا يا لاء” والذي يتضمن 12 أغنية والتي تصدرت بعض أغنياته المركز الأول بقائمة الأغاني الأكثر استماعًا على تطبيق أنغامي في مصر، كما يُجهز الهضبة بعض الأغاني التي لم يسبق له غناءها في أي حفلة من قبل. سبق وأن أحيا عمرو دياب أكثر من 6 حفلات غنائية بالمملكة العربية السعودية خلال العامين الماضيين، وسط إقبال جماهيري كبير جعلته يتصدر محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي لفترة طويلة. وكان دياب قد تصدر قائمة الأكثر استماعًا في عام 2020 على جميع التطبيقات الموسيقية المختلفة أبرزهاdeezer ، spotify، أنغامي، وذلك حسب موقع مجلة فوربس العالمية.

 

Khaberni Banner