الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

معهد العناية بصحة الأسرة يوقع اتفاقية مع (زين كاش)

معهد العناية بصحة الأسرة يوقع اتفاقية مع (زين كاش)

خبرني  - وقّع معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، اتفاقية تعاون مع الشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقال (زين كاش).

ويسعى المعهد من خلال الاتفاقية إلى إتاحة نظام الكفالة الصحية التي تبحث عنها مؤسسات وأفراد، لأبعادها الإنسانية العميقة، في ظل الظروف التي تعيشها المنطقة، وحاجة كثير من الناس إلى خدمات طبية مجانية مختلفة.

وتستهدف الكفالة الفئات الأكثر ضعفا وحاجة في المجتمعات، وتقوم فكرتها على إتاحة المجال لمن يرغب بالتبرع بالمال عبر تطبيق "زين كاش" لكفالة محتاجي الخدمات من أطفال ونساء، بحيث تتيح لهم تلقي الخدمة مجانا في عيادات ومواقع المعهد.

كما ويسعى المعهد من خلال الاتفاقية إلى إتاحة خدمات دفع إلكتروني وتعاملات مالية متميزة لموظفيه، لاتسامها بالسهولة والأمان، إضافة إلى توفير الوقت والجهد.

ووقّع الاتفاقية عن معهد العناية بصحة الأسرة، مديره العام الدكتور ابراهيم عقل، والمدير العام للشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني، الدكتور علاء نشيوات.

وجاءت الاتفاقية ضمن استراتيجية المعهد الجديدة، وأهدافة الرامية إلى مواكبة آخر التطورات التي من شأنها تسهيل تقديم خدماته الشاملة للمراجعين، وتوفير خدمات الدفع الإلكتروني لموظفيه.

ومعهد العناية بصحة الأسرة، حاصل على شهادة الاعتمادية، ويقدم رعاية صحية شاملة للأسرة، وتدريبًا للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية، وحماية الأطفال، وخدمات ضحايا التعذيب وإعادة تأهيل الناجين من العنف.

وفي المعهد خدمات تنظيم الأسرة، وإرشاد ومشورة نفسية واجتماعية لكل الفئات العمرية، وخدمات مخبرية، وعلاج طبيعي لجميع الأعمار، إضافة إلى خدمات سِنيّة، وعيادة تغذية.

ويوفر خدمات التقييم والتشخيص وتطور الطفل، للأطفال الذين يعانون من مشاكل ذهنية أو سلوكية، باستخدام اختبارات معتمدة دوليًا.

ولدى المعهد مراكز في الهاشمي الشمالي، والقويسمة، والزرقاء، وجرش، وعجلون، ودير علا، ومادبا، والمفرق، والكرك، ومخيمات اللاجئين السوريين في الزعتري، والأزرق، والأردني الإماراتي.

وتتسم محفظة "زين كاش" الإلكترونية بالأمان وسهولة الاستخدام، دون الحاجة لوجود حساب بنكي للمشتركين بالخدمة، بحسب الصلاحية التي حصلت عليها زين كاش بموجب الرخصة الممنوحة من البنك المركزي.

ويتمتع  المشتركون بخدمة "زين كاش" بميزة الحصول على بطاقة "ماستركارد" العالمية مجاناً والاستفادة منها محلياً وعالمياً ومن خلال شبكة تزيد عن خمسين مليون نقطة بيع تُقبَل فيها البطاقات التي تحمل شعار "ماستركارد"، إضافة إلى إمكانية التسوّق عبر الإنترنت والسحب من أجهزة الصرّاف الآلي، وتسديد الفواتير، وشراء بطاقات الشحن، والعديد من المميزات الأخرى.

Khaberni Banner
Khaberni Banner