الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner

مُعجب لياسمين صبري: زوجتكِ نفسي

مُعجب لياسمين صبري: زوجتكِ نفسي
أرشيفية

خبرني - تعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري، لموقف طريف، حيث طلب أحد معجبيها الزواج منها قائلًا: "زوجتك نفسي وما لك أي كلمة ولا رد إلا الموافقة حالًا".

وكانت ياسمين نشرت صورة في "تويتر"، واكتفت بالتعليق عليها: "بتاريخ يوم 10 كانون الثاني"، حيث ارتدت خلال الإطلالة جاكيت "فرو" غطى رأسها عبر عن حالة برودة الطقس الذي يجتاح مصر خلال هذه الأيام.

ولم تسلم ياسمين صبري، من تعليقات متابعيها الذين غازلوها بسبب جمالها وشبابها الدائم وإطلالاتها العصرية، فجاءت التعليقات: "إيه الجمال ده كله"، "إيه الحلاوة والطعامة دي"، "قمر ما شاء الله".

فيما سخر آخر من "الجاكيت" الذي ارتدته فقال: "سقعانة يا كتكوتة، خدي بالك أحسن تتوهي في البتاع اللي انتي لابساه ده".

وعلقت إحدى متابعاتها برقم 21 كانون الثاني، في إشارة منها إلى أنها تنتظر هذا اليوم الذي يوافق عيد ميلاد الفنانة المصرية.

وتستعد ياسمين صبري، الأسبوع المقبل، لتصوير أولى مشاهدها في مسلسل "حكايتي" والمقرر عرضه في شهر رمضان، ويشاركها في المسلسل وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، إدوارد، مها أبو عوف، اسلام جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد الناصر، وغيرهم.

يُذكر أن ياسمين صبري، تخوض البطولة المطلقة لأول مرة في الدراما المصرية من خلال مسلسل "حكايتي" والذي تعود به هذا العام بعد غيابها عن رمضان الماضي.

وآخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل "الحصان الأسود" وعرض في شهر رمضان قبل الماضى، وشاركت في بطولته إلى جانب أحمد السقا وشيرى عادل ومحمد فراج وأحمد بدير وصبري فواز وغيرهم.

 

مُعجب لياسمين صبري: زوجتكِ نفسي
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner