Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مضيفة تكشف كيف يحصل الركاب على معاملة خاصة

 مضيفة تكشف كيف يحصل الركاب على معاملة خاصة

خبرني - كشفت مضيفة جوية كيف يمكن للركاب الحصول على معاملة خاصة على متن الرحلات الجوية.

وتملك كات كاملاني أكثر من 720 متابع على تيك توك، بفضل تقديمها نصائح للسفر، مثل أفضل وسائل لحزم الأمتعة، وكيفية الحصول على مشروبات مجانية على متن الطائرة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وفي مقطع فيديو حديث، تمت مشاهدته أكثر من 3 ملايين مرة، كشفت كات عن الشيء الوحيد الذي يجب عليك فعله والذي "سيغير رحلتك بشكل كبير"، وقالت لمتابعيها "إذا فعلت هذا الشيء البسيط على متن طائرة، أعدك بأنك ستحصل على معاملة ملكية من المضيفات".

وقالت كات "الأمر بسيط للغاية، يكفي أن تشتري هدية للمضيفات، مثل قسيمة أو لوح شوكولاتة أو مرطب شفاه، وسنعرف شكلك وسنعرف مكان جلوسك وسيتم الاعتناء بك من الطاقم بأكمله".

ومنذ نشره، حصد الفيديو ما يقرب من 680 ألف إعجاب وأكثر من 4000 تعليق من الأشخاص الذين أحبوا الفكرة، ولكن لم يقتنع الجميع بذلك. وقال أحد المعلقين، أنا دائماً ما أقدم الكعك للمضيفات ويعاملنني بلطف بسبب ذلك".

 وأضاف آخر "لم أفكر أبدًا في تقديم هدايا صغيرة، لكن هذا منطقي. شكراً على هذه النصيحة". وعلق ثالث "الناس يقدمون الهدايا للمضيفات! لم أسمع بذلك من قبل".

إلا أن البعض لم تعجبهم هذه النصيحة، واعتبروا أن المضيفات يجب أن يقدمن الرعاية للجميع على قدم المساواة، وكتب أحدهم "إذاً علينا رشوة المضيفات حتى يقمن بعملهن!". وكتب آخر "أدفع ثمناً باهظاً لتذكرة الطيران للحصول على خدمة جيدة، ثم تريدين مني شراء الهدايا!".

Khaberni Banner