Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مصري يقتل زوج ابنته بـ 20 طعنة

مصري يقتل زوج ابنته بـ 20 طعنة

خبرني - أقدم أب على قتل زوج ابنته، اليوم الاثنين، بـ20 طعنة بمنزله الكائن بحي العرب في محافظة بورسعيد شمال شرق مصر، إثر خلافات نشبت بينهما، وسيطرت قوات الشرطة على الموقف بعد ضبط القاتل وفرضت انتشارا أمنيا بمحيط منزله.

وسائل اعلام مصرية بينت ان الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من المستشفى بوصول شاب يبلغ من العمر 30 عاما الى المستشفى جثة هامدة بعد تلقيه أكثر من 20 طعنة على يد والد زوجته في منزله الكائن بشارع 100 بحي العرب.

وتبين من التقرير الطبي الأولي وفاة الشاب بطعنات متعددة في جميع أنحاء الجسم.

 وكشفت تحريات رجال البحث الجنائي أن القتيل عقد قرانه على ابنة القاتل ونشبت خلافات عائلية بينهم واحتد الصراع وأثناء خروج القتيل من الشقة ونزوله على السلم انقض عليه الأب وأنهال عليه طعنا.

وتبين من أقوال شهود العيان أن القتيل يسكن بجوار منزل زوجته وأن أهله قصدوا منزل الزوجة فور علمهم بالحادث إلا أن رجال مباحث قسم شرطة العرب سيطروا على الموقف لمنع أهل القتيل من الثأر، وتم القبض على الأب القاتل وفرض انتشار أمني بمحيط منزله.

يذكر أن بورسعيد، شهدت خلال الفترة الماضية حوادث قتل لخلافات أسرية آخرها إقدام شخص على قتل طليقته بطعنات متعددة بالرقبة والجسد أمام طفلهما وهو نائم على سريره، وتبين أن الجاني كان يلاحقها ويرفض منحها أي حقوق أو ينفق على ابنه، وطلب منها قبل الواقعة بأيام أن يردها لعصمته وأن يعيش معها وابنها فوافقت ولم تعرف أنه كان يتربص بها وجاء لها فجرا إلى منزل والدها بمساكن الحرية ببورسعيد وأنهال عليها طعنا.

 

Khaberni Banner