الرئيسية/فيس بوك تويتر
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مشاهير ينعون السيلاوي

مشاهير ينعون السيلاوي
السيلاوي

خبرني - رصد - نعى إعلاميون ومشاهير عرب، وفاة الإعلامي الاردني الشهير، سعد السيلاوي، في العاصمة اللبنانية بيروت، صباح السبت.

وغرّد العشرات، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ينعون السيلاوي، عبر وسم "سعد السيلاوي".

وقال مدير فضائية "الجزيرة" السابق، الإعلامي الأردني، ياسر أبو هلالة، عبر حسابه على "تويتر"، "الصديق الحبيب سعد السيلاوي غفر الله له، ترافقنا في جريدة الرأي سنوات في نفس المكتب، ذكريات ولا أجمل ملخصها أن الاختلاف في الرأي يعمق الود، لا أنسى رحلة العمرة مع الملك حسين وبكاؤه عندما دخلنا الحجرة النبوية، كان كريما طيباً محباً والعوض بسري وراكين وما تركه من أثر".

وتابع أبو هلالة، "لم تفارقه الابتسامة سواء عندما اكتشف السرطان أو بعد استئصال حنجرته، وفِي كل الظروف كان مرحاً، في رحلة العمرة كان ينفعل وهو يلبي وينحسر الإحرام عن فخذيه وأستره فيقول انت " جاي تعتمر ولا تبصبص ع افخادي" كان باراً بوالديه وفياً لأصدقائه".

من ناحيتها ذكرت الإعلامية، في فضائية "MBC"، علا فارس، "سعد السيلاوي الرجل الي احتواني من اول لحظة دخلت مكتبه وعمري ١٦ سنة".

وأضافت فارس عبر حسابها على "تويتر"، "في مكتبه  حلمت و اتدربت  وحققت وتعلمت ووصلت وتخرجت وفرحت وحزنت حتى تغربت لأحقق احلام اكبر، وضل دائماً يقلي انا ابوكي الروحي انتي بنتي، سعد رفيقي وأبوي الروحي وأستاذي وعرابي".

من ناحيته، ذكر مدير قناة "العربية"، الإعلامي السعودي، تركي الدخيل، "انتقل إلى رحمة الله الأستاذ سعد السيلاوي غفر الله له، بعد صراع مع المرض".

وتابع عبر حسابه على "تويتر"، وشبكة العربية إذ تنعي مدير مكتبها في الأردن ببالغ الأسى ترجو له الرحمة ولعائلته وأحبابه الصبر والسلوان. رحمك الله أبا سري، كنت إنسانا محبا للجميع صحافيا لامعا كافحت المرض بالبسمة. إنا لله وإنا إليه راجعون.".

أما المعلق الرياضي الشهير، الإمارات علي سعيد الكعبي، نعى السيلاوي قائلا، "رحم الله الاعلامي الاردني القدير سعد السيلاوي واسكنه فسيح جناته، لم أعرفه عن قرب لكن تميزه كمراسل ميداني بحضوره اللافت وطريقة القائه المختلفة ومهنيته العالية جعلته قريبا من قلب المشاهد العربي، تعازينا الحارة لعائلته الكريمة والشعب الاردني الشقيق".

Khaberni Banner
Khaberni Banner