Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مشاريع خدمية وتنموية بقضاء المريغة

مشاريع خدمية وتنموية بقضاء المريغة

خبرني -نفذت بلدية الشراة الجديدة عددا من المشاريع الخدمية في مناطق متعددة من قضاء المريغة. وقال رئيس البلدية عبدالله الركيبات لـ (بترا) اليوم السبت، إن البلدية قامت بإنشاء صالات متعددة الأغراض لخدمة المجتمعات المحلية وبكلفة تقريبية تصل إلى 560 ألف دينار، مشيرا الى أنه تم إنشاء قاعة متعددة الأغراض في منطقة طاسان بمسطح 180 مترا و بكلفة 32 ألف دينار.

وأضاف إن العمل جار على تنفيذ مشاريع لإنشاء 3 قاعات متعددة الأغراض في مناطق القاسمية وقرين وسويمرة بكلفة 210 ألاف دينار، مبينا أن نسبة الإنجاز في تلك المشاريع وصلت إلى 30 بالمئة.

وأشار الركيبات إلى أن البلدية قامت بتخصيص مبلغ 70 ألف دينار لإنشاء قاعة متعددة الأغراض في منطقة أبو اللسن. واوضح أن العمل جار على تنفيذ مشروع مبنى بلدية المريغة الجديدة النافذة الواحدة بكلفة 247 ألف دينار، مشيرا الى أن نسبة الإنجاز وصلت إلى 30 بالمئة، حيث أن مسطح المبنى يبلغ 640 مترا، يتضمن المبنى مرافق ومكاتب وقاعات وخدمات عامة.

وأكد أن مشاريع القاعات متعددة الأغراض تخدم المجتمعات المحلية في المناطق التابعة لقضاء المريغة، وتوفر مجالات عامة لتنفيذ الفعاليات الاجتماعية والثقافية المختلفة، كما تعزز نطاق الاتصال والتواصل مع بين مختلف مناطق اللواء والحكومة المحلية.

Khaberni Banner Khaberni Banner