الرئيسية/مجلس الأمة
Khaberni Banner Khaberni Banner

مساع نيابية لاعادة اسير محرر للاردن

مساع نيابية لاعادة اسير محرر للاردن

خبرني   - قال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود ان اللجنة ستبذل ما بوسعها لاستعادة الاسير المحرر احمد خريس الى الاردن للقاء عائلته .

وبين ان اللجنة معنية بمتابعة قضايا الاسرى الاردنيين القابعين في سجون الاحتلال وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

جاء ذلك خلال لقاء اللجنة الاحد بذوي الاسير المحرر احمد خريس ، وذلك بحضور مساعد رئيس مجلس النواب ابراهيم ابو السيد .

بدوره قال ابو السيد ان مجلس النواب سيتابع قضية خريس وسيبذل ما بوسعه مع الجهات المعنية لإعادته للأردن.

وثمن السعود الدور الذي يقوم به الملك عبدالله الثاني تجاه القضية الفلسطينية واعادة الزخم اليها مشيرا الى ان الاردن يعتبر رئة فلسطين والقلب النابض لها .

بدورهم قدم ذوو خريس شكرهم لمجلس النواب و"لفلسطين النيابية" على الدور الذي تقوم به تجاه اللاجئين الفلسطينيين والغزيين ومتابعة قضايا الاسرى .

وفي اجتماع منفصل ثمن السعود الدور الذي يقوم به مستشفى الخنساء في منطقة ماركا تجاه اللاجئين الفلسطينيين وابناء قطاع غزة .

واضاف خلال اللقاء الذي حضره مساعد رئيس مجلس النواب ابراهيم ابو السيد اليوم الاحد بمدير عام مستشفى الخنساء الدكتور وضاح البرغوثي ان اللجنة تقدر عاليا ما يقوم به المستشفى تجاه اللاجئين الفلسطينيين والغزيين والتخفيف عنهم نظرا للظروف الاقتصادية التي يمرون بها.

بدورهم قدم اعضاء اللجنة شكرهم وتقديرهم للبرغوثي على ما يقوم به داعين الى اقامة عيادات طبية متخصصة لمساعدة المرضى والتخفيف من حدة الالام التي يواجهونها داعين ادارة المستشفى للتشبيك مع الجهات المعنية والقطاع الخاص لكي يقوم بدوره على اكمل وجه .

من جهته قدم البرغوثي شرحاً عن العمل الذي يقوم المستشفى تجاه اللاجئين الفلسطينيين والغزيين مشيرا الى ان المستشفى يساعدهم للتخفيف من حدة الظروف الاقتصادية التي يمرون بها .

ولفت الى ان انشاء المستشفى في منطقة ماركا "عمان الشرقية " جاء بعد دراسة اوضاع السكان الذين غالبيتهم يعانون الفقر مشيراً الى ان الخدمة الطبية التي يقدمها المستشفى تضاهي الخدمة في المستشفيات الكبيرة .

وفي نهاية اللقاء كرم السعود البرغوثي على الجهود التي يقوم بها .

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner